دار زايد للثقافة الإسلامية تطلق دليلاً لخدماتها

■ نضال الطنيجي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت دار زايد للثقافة الإسلامية دليل الخدمات، والذي يتضمن 6 خدمات رئيسية و8 خدمات فرعية، ويهدف إلى تحقيق رضى المتعاملين واستمرار تعزيز فاعلية الخدمات ورفع مستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة والارتقاء بها. وأكدت الدكتورة نضال الطنيجي المدير العام للدار، أن الدليل يستعرض بطاقات الخدمات التي تقدمها الدار والبيانات اللازمة للحصول على كل خدمة لتلبية حاجة المتعاملين عبر قنوات تقديم الخدمات المختلفة بما يضمن تجربة مريحة لجميع المستفيدين من الخدمات. ويشتمل الدليل على بطاقة تعريفية لكل خدمة توضح للمتعامل وصفاً للخدمة المراد التقدم إليها، وأوقات تقديم الخدمة ومتوسط إنجاز الخدمة وشروط الحصول على الخدمة والوثائق اللازمة لها، بالإضافة إلى قنوات تقديم الخدمة وقنوات التواصل.

وعن تبسيط رحلة العميل في الحصول على الخدمات بما يحقق مستوى أعلى من الرضى بين المتعاملين قالت الطنيجي: إن الدار قطعت بالفعل شوطاً كبيراً في هذا المجال عبر طرحها لنظام إلكتروني متكامل، والذي يدعم كل مراحل حياة الطلب ابتداءً من التسجيل في الجلسة الثقافية مروراً بالتسجيل في برامج الثقافة الإسلامية، أو برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها أو برنامج تعليم القرآن الكريم وانتهاء من الحصول على خطاب إشهار الإسلام، واليوم بفضل النظام أصبح التقدم للحصول على الخدمات التي تقدمها الدار لا يتطلب تقديم أية وثائق رسمية سوى بطاقة الهوية الإماراتية.

Email