00
إكسبو 2020 دبي اليوم

12 ماركة عالمية في عرض أزياء «براند ستور»

ت + ت - الحجم الطبيعي

اجتذب أول عرض أزياء نظمته شركة «براند ستور» المتخصصة في الماركات العالمية، العديد من المهتمين بعروض الأزياء والتسوق، وذلك مساء الخميس الماضي في فندق الريتز كارلتون في أبوظبي، وضم العرض 12 ماركة عالمية تمثل نخبة من أشهر دور الأزياء النسائية والرجالية مثل روبرتو كفالي وجست كفالي وفيرساتشي والعديد من الشركات التي لا تمتلك فروعاً لها داخل الدولة. وتميزت الأزياء بأنها تمثل آخر صيحات الموضة العالمية.

وعن هذا العرض قال يوسف محمد حاجي الرئيس التنفيذي لـ«براند ستور» إن الخدمات التي تقدمها الشركة حصرية وتمثل أحدث الصيحات في مجال الموضة العالمية.

وأضاف أن آلية عمل «براند ستور» مختلفة، إذ نعمل على تقديم أرقى عروض الماركات العالمية الرجالية والنسائية بأسعار مناسبة، وبأسرع وقت ممكن، حيث إن التوصيل يتم في يوم أو يومين كأقصى حد، وعن زبائن براند ستور قال يوسف محمد حاجي: بعد إطلاق التطبيقات الذكية سيتم توسيع هذه الشبكة وتسهيل عملية الشراء على زبائنها وستستمر في المحافظة على دقة المواعيد، وتم خلال العرض إطلاق تطبيقات الشركة على الأجهزة الذكية (أندرويد وIOS)، حيث يمكن لعملائها تحميل التطبيقات على الموقع الإلكتروني للشركة.

طباعة Email