00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بروكتر آند قامبل تنظم الحملة سعياً لدخول غينيس

«شكراً أمي» محاولة لصناعة أطول بطاقة موزاييك

■ تحتفل الحملة بالأمهات في الإمارات | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم بروكتر آند قامبل (Procter & Gamble) مفهوماً جديداً بالكامل للتعبير عن مشاعر التقدير والامتنان للأمهات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالتعاون مع هايبر ماركت كارفور من ماجد الفطيم، ستحاول بروكتر آند قامبل صناعة أطول بطاقة موزاييك ترحيبية لحملتها «شكراً أمي لأنك صنعتِ بطلاً»، من 31 يوليو حتى 10 أغسطس.

وللمرة الأولى في الإمارات، ستحتفل الحملة بالأمهات في الإمارات بكتابة كلمات الحب والعرفان. وخلال أسبوع المشروع، سيحظى المستهلكون أيضاً بفرصة الفوز بجائزة ترويجية كبيرة من بروكتر آند قامبل، والحصول على كأس تذكاري شخصي لأبطالهم الصغار، وذلك في عدد من متاجر هايبر ماركت كارفور في الإمارات.

عرفان بالجميل

وصممت حملة «شكراً أمي لأنك صنعت بطلاً» لتمكين سكان الإمارات من استعراض العرفان والتقدير الذي يحملونه تجاه أمهاتهم اللواتي بذلن الغالي لتربيتهم بالطريقة الفضلى.

ويمكن لأي شخص المشاركة في محاولة تسجيل قياسي عالمي في موسوعة غينيس عبر كتابة رسائل الحب والتقدير على الأجهزة اللوحية، ليتم وضعها في متاجر هايبرماركت كارفور في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف في دبي، ومارينا مول في أبوظبي.

وستعمل بروكتر آند قامبل على جمع آلاف الرسائل وطباعة النسخ الرقمية على قصاصات لتصميم بطاقة ترحيبية ضخمة تقول «شكراً أمي». وفي 8 أغسطس، ستتم دعوة ممثلي موسوعة غينيس للأرقام القياسية لتثبيت هذا الإنجاز وتوثيقه.

تواصل

وحول المبادرة قال خالد عدوي، مدير في بروكتر آند قامبل لمنطقة شبه الجزيرة العربية، بروكتر أند قامبل: إن حملة «شكراً أمي لأنك صنعت بطلاً» هي طريقة تمكّن من استعراض مدى تقديرنا لأمهاتنا، وهي أيضاً طريقة تمكّننا من التواصل مع عملائنا.

هذه الحملة تتمحور حول الثناء والتكريم، وستمنح المستهلكين فرصة المشاركة في إنجاز كبير، لدعم وشكر الأشخاص الأهم بالنسبة إليهم. وبالتعاون مع كارفور، نسعى إلى التواصل مع المستهلكين وإظهار دعمنا لجميع الأمهات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

جوائز

وبالإضافة إلى محاولة تسجيل الرقم القياسي، ستعمل بروكتر آند قامبل أيضاً على إطلاق حملة «امسح واربح» الترويجية في متاجر هايبرماركت كارفور بأرجاء الإمارات. ومقابل كل 100 درهم إماراتي يتم إنفاقها على أي من منتجات بروكتر آند قامبل، سيحظى العملاء بفرصة الفوز باشتراك لمدة شهر واحد في دوبليز (Duplays)، المعسكر الرياضي الاحترافي، لأطفالهم.

ومع حملة امسح واربح الترويجية، سيحظى المتسوقون أيضاً بفرصة نقش كأس تذكاري لأطفالهم.

وفي متاجر هايبرماركت كارفور المختارة، سيتواجد مصممو الكأس التذكاري لنقش اسم الطفل ومساعدة الأهالي على تصميم الكأس ضمن مجموعة واسعة من الرسومات المرتبطة بالرياضة.

طباعة Email