العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    العرض الأول للجزء الخامس من الفيلم باللغة العربية في فوكس مردف سيتي سنتر

    «دو» تتيح لـ45 طفلاً من ذوي الإعاقة حضور «عصر الجليد»

    ■ الأطفال يشاهدون الفيلم | البيان

    ساهمت «دو» برسم الابتسامة على وجوه 45 طفلاً من ذوي الإعاقة من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية عبر دعوتهم لحضور العرض الأول للجزء الخامس من فيلم عصر الجليد (Ice Age: Collision Course) باللغة العربية في فوكس سينما مردف سيتي سنتر.

    وقد منحت الشركة من خلال هذه المبادرة مجموعة من الأطفال الذين يتفاعلون بشكل منتظم على منصة «ثلاثاء دو»، ومنصة «دو على هواك!» فرصة الاستمتاع بتجربة سينمائية متكاملة، وذلك برفقة أهاليهم ومعلميهم وبدعم من متطوعي دو.

    واستمتع الأطفال بتجربة ترفيهية متميزة تخللتها رحلة إلى الفضاء الخارجي، مع اكتشاف ماهية الحياة على الأرض أثناء العصر الجليدي. وفي النسخة الجديدة من فيلم العصر الجليدي (Ice Age: Collision Course) يخوض «سكرات» مرة أخرى مغامرة صعبة للحصول على حبة البلوط، حيث يجد نفسه في الفضاء الخارجي ووسط مسار تصادم نجمي مع الأرض. وبهدف حماية أنفسهم، تجتمع بقية شخصيات الفيلم معاً للانطلاق نحو أراضٍ جديدة ونابضة بالألوان والأمور الممتعة.

    السعادة

    وحول هذه المبادرة قالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: «نحرص في دو على تمكين المجتمع الإماراتي بمختلف أطيافه من خلال كل السبل الهادفة والمؤثرة المتاحة. وفي حين يتميز الأطفال بمخيلاتهم القوية، تسعى دو عبر توفير هذه التجربة السينمائية المميزة باللغة العربية للأطفال ذوي الإعاقة إلى تعزيز مستويات السعادة من خلال تجربة سينمائية تفاعلية لهم بلغتهم الأم. كما يمثل تعاوننا هذا مع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية مصدر فخر بالنسبة لنا في دو، إذ يمكّننا من زيادة التواصل الفعاّل مع الأشخاص ذوي الإعاقة».

    التزام

    وتلتزم دو بتوفير محتوى الترفيه لجميع أبناء وبنات الجيل الشاب في دولة الإمارات العربية المتحدة بمن فيهم الأطفال من ذوي الإعاقة. وفي جزء من هذه المبادرة، تعاونت دو مع عدد من المبادرات الخيرية مثل مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، والهلال الأحمر الإماراتي، وهيئة الأعمال الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومدرسة المنزل، ومركز النور لتدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، والمدارس الأهلية الخيرية، وبيت الخير في دبي والشارقة وعجمان، لتحفيز تفاعل الأطفال من المجتمعات المختلفة.

    طباعة Email