العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مساعدات

    مؤسسة محمد بن راشد تدعم مكتبات اليمن

    وقعت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم اتفاقية شراكة مع مؤسسة (غاليريا سارايا لتنظيم المعارض) وذلك لدعم الحملة التي أطلقتها المؤسسة لتزويد مكتبات عامة في الجمهورية اليمنية بالكتب، وذلك ضمن جهودها في دعم التنمية المعرفية والقراءة في المجتمع اليمني.

    وتغطي مجموعة الكتب التي تسعى المؤسسة إلى توزيعها على المكتبات الرئيسية في اليمن مجموعة كبيرة من الموضوعات التي تشمل مجالات الحياة المتنوعة والتي تتعلق بفنون الإدارة والتاريخ والتراث وقصص النجاح، والعديد من الكتب الملهمة.

    وقال جمال بن حويرب، العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم: «تأتي هذه المبادرة التي تنسجم مع توجهات حكومة دولة الإمارات في دعم القراءة والمعرفة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية لتعزز من توجهات المؤسسة لتوسيع نطاق جهودها في نشر المعرفة على المستوى العالمي والوصول بها إلى محتاجيها في كل مكان، ولاسيما في المجتمعات التي يعاني شعبها من أزمات تحول دون حصوله على المعرفة، ولاسيما في اليمن وفي عدد من دول المنطقة».

    وأضاف: «سعدنا بحجم الدعم المجتمعي للحملة والذي تلقيناه من مختلف الجهات وخاصة مؤسسة غاليريا سارايا، التي تُعد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الواعدة في الدولة».

    طباعة Email