00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شبكة «ديسكفري» توسّع باقاتها التلفزيونية

■ برامج موجهة للأطفال | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم شبكة قنوات ديسكفري تعزيز حضورها المحلي، عبر إطلاق ثلاث قنوات جديدة حصرياً على شبكة قنوات beIN، واعتباراً من 1 أغسطس ستضيف قنوات DKIDS HD و DLIFE HD وDMAX HD لمسة جديدة على باقات ديسكفري المتنوعة، حيث سيعرض عبر هذه القنوات الجديدة مجموعة من البرامج المتنوعة، تشمل برامج الأطفال وبرامج الحياة اليومية، بالإضافة إلى برامج الحياة الواقعية، والتي تم اختيارها بعناية لتناسب جميع أفراد العائلة، وكما أنه سيتم عرضها بتقنية HD العالية، في مطلع هذا العام وقعت شبكة ديسكفري اتفاقية شراكة طويلة الأجل مع مجموعة قنوات beIN، وذلك لتعزيز حضورها المحلي في المنطقة، من خلال إطلاق ست قنوات جديدة في عام 2016.

وقالت أماندا تيرنبول، نائبة الرئيس التنفيذي والمديرة الإقليمية لشبكة قنوات ديسكفري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلةً: دأبت قنوات ديسكفري على مدى 30 عاماً على إرضاء فضول المشاهدين، وذلك من خلال سعيها المستمر في بناء العلامات التجارية القوية وذات المستوى العالمي.

واستكمالاً لهذه الجهود المستمرة من أجل تقديم كل ما هو جديد ومفيد، جاء إطلاق هذه القنوات الثلاث الجديدة في الشرق الأوسط ضمن قالب يلبي كافة احتياجات المشاهدين المحليين، وبنفس الوقت ستعزز القنوات الجديدة وكذلك ستستكمل ما بدأته باقة القنوات التي تم إطلاقها في وقت سابق على شبكة قنوات beIN.

وقد تم تصميم هذه القنوات الجديدة لتناسب كافة أفراد العائلة، إذ يمكن للجميع مشاهدتها ضمن أجواء من الأمان والراحة والمرح، بالإضافة لفرصة مشاهدة البرامج التعليمية، والتي تم إعدادها بطريقة من شأنها أن تشجع المشاهدين من أجل التمتع أكثر بالحياة. فنحن نتوق لتقديم هذه القنوات الثلاث الجديدة كي تصل إلى كافة المشتركين بقنوات beIN، كما أننا نتطلع للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين في المنطقة.

شراكة

وأكد يوسف العبيدلي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية على أهمية إطلاق ديسكفري لهذه القنوات الثلاث، التي من شأنها أن تعزز باقات beIN الترفيهية.

حيث قال: بدأت شراكتنا مع شبكة ديسكفري في بداية هذا العام من خلال إطلاق قنوات فتافيت وDTX و Animal Planet وبالتأكيد مع إطلاق هذه القنوات الثلاث الجديدة، ستتعزز شراكتنا أكثر مع ديسكفري، وكذلك ستُغني هذه القنوات المحتوى الإعلامي على شبكتنا.

طباعة Email