المهرجان يُخضع جائزة الإعلام للتطوير

ت + ت - الحجم الطبيعي

في إطار حرصها على تقديم كل ما هو جديد ومميز، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن نيتها تطوير جائزة مهرجان دبي للتسوق للإعلام، وإعادة اطلاقها بشكل أقوى وأشمل لتتضمن عدداً من أهم المهرجانات التي تشرف عليها المؤسسة على مدار العام، على أن يتم إطلاقها خلال فبراير 2016، حيث يأتي ذلك في اطار التنوع الغني لمهرجانات دبي.

وكان المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري قد توجه في بيان له، بالشكر إلى كافة الإعلاميين على دعمهم المتواصل في تغطية فعاليات الدورة الـ 21 لمهرجان دبي للتسوق، والتي أثمرت في إيصال رسائل المهرجان لأكبر شريحة من الجمهور.

Email