سحوبات إنفينيتي ونيسان الكبرى حتى 6 فبراير المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

لا يزال مهرجان دبي للتسوّق يقدم روائعه من الجوائز للمتسوقين خلال دورته الحالية، حيث تستمر سحوبات إنفينيتي الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى في تغيير حياة زوار ومتسوقي المهرجان، والتي أعلن المهرجان عن استمرارها حتى 6 فبراير المقبل، ومن بين الفائزين المحظوظين الذين ربحوا جوائز في سحوبات إنفينيتي الكبرى، الهندي جيغنيش مانسوكلال ماكوانا، والذي فاز بالجائزة الكبرى، وهي 500 ألف درهم، حيث قال إنه متزوج وله أولاد، ورزق بتوأمين منذ 6 أشهر.

مؤكداً أنه دأب على شراء بطاقات السحب منذ 7 سنوات، وهذه هي المرة السابعة التي يشتري بها بطاقة سحب لسحوبات إنفينيتي الكبرى. مشيراً إلى أنه اعتمد هذا العام استراتيجية جديدة، وهي شراء بطاقة سحب كل يومين، حيث أنفق قرابة 8 آلاف درهم على ذلك. وقال إنه ينوي استثمار المال الذي ربحه في شراء عقار له.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وبالتعاون مع الشركة العربية للسيارات، حملة سحوبات إنفينيتي الكبرى، التي تنطلق تحت شعار «اربح جائزة العمر»، خلال دورة المهرجان الحالية، علماً بأن السحب الأخير سيجرى في 6 فبراير المقبل.

كما يقدم المهرجان، وبالتعاون مع إينوك وإيبكو والشركة العربية للسيارات، سحوبات نيسان الكبرى، التي تتيح فرصة ربح جوائز يومية عبارة عن سيارة نيسان، وبإجمالي 37 سيارة.

Email