المهرجان منصة مثالية لشريحة أوسع من الجمهور

فارس حمد فارس: «اتصالات» حريصة على التواجد الدائم في الفعاليات الوطنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد فارس حمد فارس، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في «اتصالات»، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أهمية مهرجان دبي للتسوق بكونه منصة مثالية، للوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور من مختلف الجنسيات والثقافات وتعزيز تجربتهم، من خلال بنيتنا التحتية المتطورة وخدماتنا وعروضنا التنافسية وشبكتنا الأسرع والأوسع على مستوى الدولة.

وأشار إلى أن شراكة «اتصالات» مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تندرج في إطار استراتيجية «اتصالات» الرامية إلى تقديم الدعم للفعاليات الوطنية، التي تسهم في دفع عجلة النمو في الدولة، وتعزيز المكانة العالمية المتقدمة، التي تتفرد بها الإمارات على صعيد السياحة والترفيه العائلي، فضلاً عن حرصنا على التواجد الدائم في الفعاليات الوطنية للتفاعل مع عملائنا وزوار الإمارات وتلبية متطلبات الاتصال اللازمة لهم.

وفي ما يلي نص الحوار:

تجربة تسوق فريدة

كيف كان تأثير مهرجان دبي للتسوق على شركة «اتصالات» خلال الأعوام الـ21 الماضية، وما أهمية فترة المهرجان في نجاح أعمالكم وخططكم السنوية؟

يعتبر مهرجان دبي للتسوق واحداً من أبرز المهرجانات الدولية، التي تعنى بالسياحة العائلية على مستوى العالم اليوم، حيث يستقطب ملايين الزوار من مختلف دول العالم للاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها.

وباعتباره أطول مهرجان من نوعه في العالم، إلى جانب تنظيمه طوال شهر يناير، الذي يتصف بمناخه المعتدل والجاذب للسياح، يعد مهرجان دبي للتسوق بالنسبة لنا منصة مثالية للوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور من مختلف الجنسيات والثقافات وتعزيز تجربتهم، من خلال بنيتنا التحتية المتطورة وخدماتنا وعروضنا التنافسية وشبكتنا الأسرع والأوسع على مستوى الدولة، التي توفر سرعات اتصال عالية تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية لنحو 95% من المناطق المأهولة بالسكان.

ما أبرز ما يعنيه تعاونكم مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومهرجان دبي للتسوق بالنسبة لنشاطكم كونكم شركة؟

إن شراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تندرج في إطار استراتيجية «اتصالات» الرامية إلى تقديم الدعم للفعاليات الوطنية، التي تسهم في دفع عجلة النمو في الدولة، وتعزيز المكانة العالمية المتقدمة التي تتفرد بها الإمارات على صعيد السياحة والترفيه العائلي، فضلاً عن حرصنا على التواجد الدائم في الفعاليات الوطنية للتفاعل مع عملائنا وزوار الإمارات وتلبية متطلبات الاتصال اللازمة لهم.

ومن خلال الفعاليات الثقافية والترفيهية، التي تنظمها المؤسسة على مدار العام، تتيح لنا هذه الشراكة أن نكون من بين المساهمين في تسليط الضوء على المقومات السياحية والترفيهية والثقافية التي تتفرد بها الإمارات..

حيث أعلنا أخيراً تجديد شراكتنا مع المؤسسة التي سنقوم بموجبها بدعم كل المهرجانات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على مدار عام 2016، بما في ذلك مهرجان دبي للتسوق، ومهرجان دبي للمأكولات، ومفاجآت صيف دبي، ورمضان في دبي، والعيد في دبي.

حملات ترويجية

كيف تتجسد مساهمتكم في الدورة الـ21 لمهرجان دبي للتسوق؟

في إطار مواصلة شراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ستقوم «اتصالات» بدعم كل المهرجانات التي ستنظمها المؤسسة خلال عام 2016، ومن بينها الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق. وستشمل جوانب الدعم تقديم الدعم المادي والتنسيق الاستراتيجي في التسويق والترويج للجانب السياحي لإمارة دبي، إضافة إلى ابتكار الحملات الترويجية..

كما نقوم بالانخراط في الفعاليات المقامة على هامش المهرجان، حيث قدمنا رعايتنا لفعالية «السوق الموسمي» التي تقدم فكرة مبتكرة للتسوق والطعام والترفيه، واتخاذ منافذ على شكل مكعبات مصنوعة من العلب المعاد تدويرها لاستضافة الحوارات والنقاشات مع الخبراء في مجال الاستدامة والحفاظ على البيئة. كما أننا نسيّر متاجر متنقلة في الأماكن العامة الرئيسة في إمارة دبي ومناطق الفعاليات المقامة، خلال فترة المهرجان لإيصال طيف متنوع من الخدمات وأقوى العروض التنافسية للعملاء والزوار، ضمن مستويات خدمة مريحة وعالية الجودة.

Email