أسبوع المهرجان الأخير يزخر بالفعاليات والعروض

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل مهرجان دبي للتسوق تشويق وإبهار الجمهور في أسبوعه الأخير، وتقديم المزيد من التنزيلات الإضافية والعروض الحصرية على كبريات العلامات التجارية العالمية ضمن محلات التجزئة الكبرى بأسعار لا تُصدّق، حيث لا يزال بإمكان العائلات والأفراد الاستمتاع بالعروض الترفيهية والترويجية التي يقدمها المهرجان خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومن بينها أنشطة «روائع العطور» التي تستمر حتى 1 فبراير المقبل.

أماكن ترفيه

وفي برج بارك وسط مدينة دبي يقدم «السوق الموسمي» للعائلات والأفراد، الفرصة لعيش لحظات حافلة بالترفيه والتسلية من خلال الفعاليات التي تقام في الهواء الطلق حتى 30 الجاري، حيث يمكن للزوار قضاء يوم كامل في السوق الذي يفتح من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً. وعلى مسافة قريبة من السوق الموسمي، يمكن لعشاق الفخامة زيارة معرض «ويندرلاند» الذي تقيمه علامة «هيرمس» للمرة الأولى في الشرق الأوسط، بعد أن أقامته هيرمس في باريس ولندن، وهو معرض مبتكر بفكرة جديدة تنقل الزوار إلى عالم فريد وتمنحهم فرصة اكتشاف الحرفية العالية والحس الفني الراقي.

أما بوكس بارك فيقدم تجربة متميزة للضيوف من خلال فعالية «البيتبوكس»، وسيتمكن الحضور من عيش أجواء مفعمة بالحيوية من خلال سماع معزوفات جميلة باستخدام آلات موسيقية متنوعة وعروض المؤدين المحترفين، في حين يوفر «سيتي ووك» لزواره تجربه غير متوقعه تقدمها غابة «مملكة الثلج» المستوحاة من فيلم «فروزن»، إذ سيحصل الأطفال على وقت رائع في التفاعل مع شخصياتهم المفضلة من الفيلم الشهير.

ذا بيتش

فعاليات ترفيهية عائلية كثيرة يقدمها «كرنفال ذا بيتش» خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي تتمثل في الديكورات الزاهية والألعاب المتنوعة والمأكولات الشهية في عربات الطعام.

ومن جهة أخرى، تُعد القرية العالمية إحدى الوجهات العائلية المليئة بالترفيه والتسوق، فهي تقدم العديد من تجارب التسوق المميزة التي تتوزع بين أروقتها وتمثل العديد من بلدان العالم.

Email