طقم البخور السداسي من «لوتاه للعطور»

ت + ت - الحجم الطبيعي

‏أطلقت «لوتاه للعطور» خلال مشاركتها في روائع العطور ضمن مهرجان دبي للتسوق، الطقم سداسي القطع من البخور، والذي يمكن ملاءمته مع الذوق الشخصي، حيث تأتي هذه التشكيلة الخاصة من العود مثالية لأولئك الذين يقدّرون الجمال الساحر للعود الشرقي ونفحات خلطات العطور الفرنسية، وتشكل هديةً لا مثيل لها، تغمر بفخامتها كل من يتلقاها، كونها منتقاةً من أجود أنواع البخور والعود المبتكرين خصيصاً لمن نحب.

ويعد هذا الطقم من الأطقم القابلة للتصميم الشخصي من الداخل والخارج، من تشكيلةٍ واسعة من الجلد النابض بالحياة، فيما يغمر المخمل داخله وغطاء الصندوق، لتشكيل رسالةٍ حميمية تتضمنها هديةٌ لا تقدّر بثمن، يجري تقديمها وتلقيها بالكثير من الحب.

ويمكن اكتشاف الأفضل من عطور البخور والعود في طقمٍ متكامل، متينٍ وأنيق في الوقت نفسه، بالتغليف يضفي شعوراً أزلياً بالفخامة، ويتكامل مع قوارير من الكريستال، وولاعة وملقط مميز، إلى جانب قطع فحم ومجموعة إكسسوارات أخرى، ما يجعل من طقم البخور من «لوتاه للعطور» قطعةً فخمة تضمن دوام جودة أريجها الغني، وتجعل الجميع عاشقاً لها. ويباع الطقم خلال المهرجان، بسعر 800 درهم فقط، وهو متوفر لدى كافة فروع «لوتاه للعطور» في الدولة.

Email