أميرات «فروزن» يتزلجن على حلبة سيتي ووك

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

لا تزال مشاهد فيلم «فروزن» الذي عرض في 2013، معلقة في أذهان ملايين الأطفال حول العالم، فقد تمكنت الأميرات «أنا» و«السا» من خطف قلوب الصغيرات اللواتي دأبن على ترديد اغنياته كلما لاحت مناسبة تتصل بشكل أو بآخر بمشاهد الفيلم أو بحكاية «انا» ورفيقتها «السا».

خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وجدت الأميرات انا واليسا ومعهما كريستوف واوليف، في دبي أرضاً جميلة ليقيموا عليها غابة الثلج التي اختاروا لها حلبة التزلج في سيتي ووك مكاناً، لينثروا من خلالها فرحاً وبهجة على العائلات الزائرة للمكان، لتبدو غابة «ملكة الثلج» واحدة من أبرز فعاليات المهرجان التي يقيمها بالتعاون مع شركائه الاستراتيجيين.

تعد فعالية غابة «ملكة الثلج» المتلألئة من ديزني على حلبة التزلج في «سيتي ووك»، والتي بدأت من 21 الجاري وتستمر حتى 30 الجاري، واحدة من الفعاليات غير المسبوقة التي تقدم لأول مرة في المنطقة، وهي مستوحاة من أفلام ديزني للرسوم المتحركة، ومقدمة من شركة مِراس، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق.

مغامرة شتوية

منذ الوهلة الأولى لدخولك عبر بوابة غابة ملكة الثلج المتلألئة في سيتي ووك، تستشعر بأنك في خضم مغامرة في عالم شتاء الغرائب، لما تقدمه من أجواء متفردة تستخدم الجليد والثلوج مكونة مشهداً مماثلاً لما يمكن أن تراه في القطب الشمالي من حيث أشجار الصنوبر وتساقط الثلوج وأضواء الجنيات التي تضيء الغابة، كما ستتحقق أحلام الأطفال بالشعور وكأنهم في هذا العالم الذي يشاهدون فيه لمسات شخصيات فيلم «فروزن»، إلسا وآنا، وكريستوف بائع الثلج، وحيوان الرنّة سفن، ورجل الثلج المرح أولاف.

أداء

الفتيات الصغيرات يعشقن شخصية إلسا ويتمنين ارتداء فساتها الساحر، وهو ما توفره لهن غابة الثلج، حيث يمكنهن خلال زيارتها أن يقومن بتقليدها وأداء أغنيتها الشهيرة (Let it Go) من خلال الوقوف على الشرفة في قصر الثلج، عبر الكاريوكي واكتشاف مهاراتهن الصوتية.

 أما الأطفال فيمكنهم قضاء أوقات ممتعة في التزلج على الجليد واللعب بالثلوج في الملعب المخصص، وتعد تجربة مشاهدة الثلوج خلال الشتاء في دبي أمراً مذهلاً للغاية خاصة للأطفال الذين تعتريهم الحيوية والحماس والرغبة بالاستمتاع بكل لحظة، فتجدهم يلعبون ويرمون كرات الثلج على بعضهم البعض، كما يمكن للصغار إطلاق العنان لخيالهم والقيام مثل إلسا في الفيلم بتكوين أرضية ثلجية خيالية أثناء المشي، أو يمكنهم الاستمتاع بصنع أقنعة خاصة بهم في ورش العمل وأخذها معهم إلى المنزل.

وخلال دورته الحالية يقدم مهرجان دبي للتسوق أكثر من 150 فعالية على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى 1 فبراير، ويمنح الزوار والمتسوقين الكثير من التجارب الاستثنائية والمكافآت تحت شعار مهرجان دبي للتسوق... يهديك الروائع.

Email