انطلاق الدورة الثالثة من السوق الموسمي

من فعاليات السوق الموسمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت مساء أول من أمس فعاليات السوق الموسمي خلال مهرجان دبي للتسوق 2016، حيث يعود في عامه الثالث بحلة جديدة ويقدم لرواده فرصة عيش تجربة عالمية جديدة تماما في دبي، ومفهوما مبتكرا وغير مسبوق في دولة الإمارات العربية المتحدة بموقعه المتميز في برج بارك وسط مدينة دبي، وبالقرب من المعلم الأيقوني برج خليفة.

وقام مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بالتعاون مع مجلس دبي للتصميم والأزياء، وإعمار كراعي موقع الحدث، وشركة جي إم سي، بتقديم هذا المفهوم المبتكر والإبداعي للسوق الموسمي خلال الدورة الحادية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق. وينظم الحدث في برج بارك بما يتميز به من إطلالة مذهلة على برج خليفة وموقع متميز في وسط المدينة، ويمنح الفرصة للعديد من مصممي الأزياء الموهوبين والتجار الواعدين من داخل وخارج الدولة لإطلاق منتجاتهم والترويج لها في أجواء عائلية متفردة بدعم من أكاديمية الموسيقى من ريدبول، وحليب أبوقوس.

ويقدم «السوق الموسمي» للعائلات والأفراد لحظات حافلة بالترفيه والتسلية من خلال الفعاليات التي تقام في الهواء الطلق على مدى 10 أيام، في الفترة من 21 يناير إلى 30 يناير، وتشمل العروض الحية للموسيقى لأبرز الفنانين والفقرات الاستعراضية والشعر على خشبة المسرح، إلى جانب عرض أحدث الأفلام الوثائقية الإبداعية في السينما، بالإضافة إلى تقديم ورش عمل، وجلسات تفاعلية مع الخبراء في مجلس الحوار. بالإضافة إلى تجربة التسوق المذهلة من أكثر من 80 علامة تجارية جديدة .

Email