«مهرجان التسوق» ينثر أجواء البهجة في سيتي سنتر معيصم بفرق فنية محترفة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

توافد المتسوقون والباحثون عن أجواء البهجة من الكبار والصغار على مركز تسوّق سيتي سنتر معيصم، مستفيدين من عروض التسوق الكبيرة والتخفيضات المميزة في كافة المتاجر، ومستمتعين بالعروض الرائعة التي يتضمنها مثل السيرك الذهبي، والاستعراضات المتجولة مثل «فلافيس» و«سكواكس»، وعرض الفراشات، التي تؤديها فرق فنية محترفة تجوب أروقة مركز التسوق عدة مرات يومياً.

وتأتي العروض التسويقية والترفيهية في سيتي سنتر معيصم، أحد مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، أحد الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لمهرجانات2016، في إطار مشاركة مركز التسوق في فعاليات الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، وجهة الزوار في الإمارات والمنطقة لقضاء وقت ممتع من التسوق والترفيه والربح، في تجربة فريدة من نوعها.

ويعد سيتي سنتر معيصم منذ افتتاحه في سبتمبر الماضي، أحدث مراكز التسوق ضمن علامة سيتي سنتر الرائدة، ووجهة المتسوقين في المنطقة المحيطة به، ومنهم المهندس المدني عبد الله حسن، الذي وجد في سيتي سنتر معيصم ملاذه للتسوق والاسترخاء ومنح أطفاله وأفراد عائلته فرصة للترفيه والتسوق.

شهادة متسوق

ويقول «أعيش هنا منذ عدة سنوات، وغالباً ما كنت أقطع طريقاً طويلاً للوصول إلى أحد مراكز التسوق خلال فعاليات المهرجان، أما الآن فأنا أفضل سيتي سنتر معيصم لأن به كل ما أحتاجه، ومشيراً إلى أن إنفاقه في مهرجان دبي للتسوق يصل إلى نحو 15 ألف درهم». ويضيف «استقبل هذه الأيام ضيوفا حضروا من لبنان ورغبوا في التسوق، لذلك فضلت اصطحابهم إلى هنا، حيث التخفيضات في أعلى معدلاتها، وكذلك الأجواء اللطيفة والهادئة، والعروض المخصصة للأطفال».

كاسو الأثيوبي

ومن أثيوبيا، يشهد رجل الأعمال كاسو، وزوجته بوتي مهرجان دبي للتسوق للمرة الأولى، وذلك بعد استقرارهم في دبي منذ أربعة أشهر، ويبدي الزوجان انبهارهما بمهرجان دبي للتسوق والمستوى الراقي الذي تظهر به مراكز التسوق في دبي، والتخفيضات المذهلة على المنتجات المتنوعة المتوفرة في الأسواق.

وتقول بوتي: «لم أتوقع أن يكون مهرجان دبي للتسوق جميلاً بهذا الشكل، لقد أثار كل شيء إعجابي، ولم أتوقف منذ بداية المهرجان عن الشراء، ولا عن مشاهدة العروض أكثر من مرة، على الرغم من أنها تناسب الأطفال أكثر»، وتضيف أنها أصبحت تقضي أغلب وقتها في سيتي سنتر معيصم الذي تعتبره قد أنشئ من أجلها، لذلك فهي تأتي إلى هنا للقراءة والتسوق، والإستمتاع بالطقس نهاراً وليلاً.

أزهار السوق

أما الأصدقاء الصغار غاية المطوع، وإبراهيم المطوع، ومريم محمود، وحميد محمود ومهرة خليل، وهم من مواطني الدولة، فحضروا سويا للمرة الخامسة خلال خمسة أيام لمشاهدة والمشاركة في استعراض أكروباتي الذي يجرى ثلاث مرات يوميا في مركز التسوق، ويلقى اهتماماً كبيراً من زوار سيتي سنتر معيصم من الكبار والصغار.

وتقول غاية وهي أكبرهم إنها وأخوها وجيرانها معجبون للغاية بالاستعراض، وأنه يسمح لهم في بعض الأحيان بالمشاركة فيه والتقاط الصور مع فنانيه، والتحدث معهم عن حركاتهم الأكروباتية المثيرة، موضحة «نسكن جميعا بالقرب من سيتي سنتر معيصم، ونحضر هنا يومياً للعب وتناول الطعام ومشاهدة العروض.

أكروبات

وحول العرض الأكروباتي»ذي أكت أون تور«، تقول الفنانة الإستعراضية ساتيا، وهي من أستراليا، إنها تشارك وفرقتها في فعاليات مهرجان دبي للتسوق بتقديم استعراضاتهم بالأطواق وأجهزة القفز، والتي لاقت استحسان المتسوقين، مضيفة أنها تستمتع كونها سبباً في سعادة الأطفال، ولطالما كان هذا هدفها على مدى 15 عاما في العمل زارت خلالها أكثر من 40 دولة. وتضيف أنها تتابع عن كثب العروض والتخفيضات والجوائز التي يمنحها مهرجان دبي للتسوق، وتنتظر حتى يتسنى لها الوقت للتسوق في سيتي سنتر معيصم.

من جانبه يقول الفنان الإستعراضي البريطاني سيميان، أحد أعضاء فرقة»تيم باور«إن استعراض فرقته سافر حول العالم، وجاء إلى دبي لعدة مرات في الدورات المختلفة لمهرجان دبي للتسوق وفي فعاليات أخرى، مشيراً إلى أن المهرجان يقدم بالفعل حزمة أفكار رائعة تتضمن التسويق والترفيه لكل الناس من كل الأعمار. وقال إنه لم يفوت فرصة الشراء خلال المهرجان مستفيداً من الأسعار المخفضة، والتي تقل بنسبة كبيرة عن الأسعار في الأسواق البريطانية، وأن مشترياته تضمنت الملابس الرياضية، وبعض الهدايا للأصدقاء.

تخفيضات جيدة

من ناحيته يقول عمر قزار وهو سوري يعمل في مجال المعارض، والذي حضر للتسوق مع عائلته أن أحد هواياته استكشاف الوجهات الجديدة سواء للتسوق أو الترفيه، وأن زيارته الأولى لمركز تسوق سيتي سنتر معيصم أعادته إليه مرة أخرى، مشيراً إلى أن التخفيضات في مهرجان دبي للتسوق جيدة للغاية، وتشمل تقريبا كل شيء. ويضيف أن سيتي سنتر معيصم أصبح المكان المفضل لديه للتسوق لأنه رائع ويمكن التسوق فيه بكل سهولة.

Email