أجمل التصاميم العصرية في عرض الأزياء المتجول

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد نجاح «عرض الأزياء المتجول»، الذي أقيم يوم الاثنين الماضي في حيّ الفهيدي التاريخي بالشراكة مع هيئة دبي للثقافة والفنون والتعاون مع «باريس غاليري»، عرضت خلاله مجموعة أزياء فاخرة من علامات تجارية عالمية راقية، يعود مجدداً في عرضه الثاني وبأسلوب مختلف تماماً غداً في برج بلازا، وسط مدينة دبي، وينظم بالتعاون ما بين S*uce وإعمار، والمكياج وتسريحات الشعر من باريس غاليري.

وسيقام العرض في الساعة 4 عصراً، وهو عرض أزياء راقٍ وعصري سيكون فيه أطول مبنى في العالم كخلفية لعرض الأزياء تحييه متاجر S*uce الفاخرة، وفيه تقوم عارضات الأزياء باستعراض أحدث خطوط الأزياء في مشاهد تستخدم فيها عناصر مثل البالونات الضخمة وحقائب التسوق وصناديق الهدايا.

ويدور موضوع العرض حول المظهر «البوهيمي» «For the Love of Folk» في مشاهد تستخدم فيها عناصر مثل البالونات الضخمة وحقائب التسوق وصناديق الهدايا. وسيقوم متجر الأزياء الفاخر بتقديم ملابس وأثواب أنيقة من علامات مرموقة تشمل العلامات المحلية Mochiو OTT وNoFux إلى جانب العلامات التجارية العالمية من المصممين المعاصرين Vivetta وSretsis. وتمتاز الأزياء بتقديم طابع مميز يعكس الأسلوب البوهيمي الذي أصبح دارجاً بصورة كبيرة عالمياً، كما سيقدم باريس غاليري الماكياج وتسريحات الشعر والتي تعتمد مظهراً طبيعياً نضراً، أما تسريحات الشعر فقد تمّ اعتماد الجدائل الطويلة وتزيينها بالأزهار.

ويأتي تنظيم «عرض الأزياء المتجول» ضمن روائع الموضة والأزياء التي انطلقت في 15 يناير وتستمر حتى 25 يناير، حيث يقدم مهرجان دبي للتسوق تجارب استثنائية للجمهور والمتسوقين، وسيتمكن عشاق الموضة من مشاهدة أحدث صيحات خطوط الموضة خلال عرض الأزياء المتجول، ويقدم سلسلة من عروض الأزياء الحقيقية بالشراكة مع علامات تجارية فاخرة. وتمّ ابتكار هذه الفعالية لتقديم مشهد يمثل الأسلوب العصري للأزياء التي يتم ارتداؤها بشكل يومي.

Email