مسابقة

«دبي مارينا» يطلق لعبة مول الحظ

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن دبي مارينا مول أخيراً عن اتاحته الفرصة أمام زواره للفوز بالعديد من الجوائز القيمة، وذلك طيلة فترة مهرجان دبي للتسوق، كما أعلن عن اطلاق لعبة «مول الحظ» التي صممت لتشمل العديد من أجزاء مركز التسوق، حيث تحاكي اللعبة في قواعدها لعبة «السلم والثعبان» المعروفة، وفيها يقوم المشاركون برمي النرد وأخذ الخطوات المناسبة صعوداً أو هبوطاً على السلالم المتحركة أو عبر المصاعد.

ويمكن للمتسابقين الفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز عند وصولهم إلى أحد مربعات «المفاجآت»، على أن يدخل الفائز بكل لعبة في سحب يومي للفوز ببطاقتين إلى «دبي إكس لاين» إضافة إلى السحب الخاص الذي يخولهم الفوز بجائزة نقدية بقيمة 20 ألف درهم. وإذا ما حالف الحظ أحد اللاعبين بالوصول إلى المربع النهائي «إدارة المول»، فسيحصل على جائزة استثنائية من سكاي دايف دبي.

ويمكن للزوار المشاركة في اللعبة عند إنفاقهم مبلغ 300 درهم في المول، والتسجيل في مكتب خدمة العملاء، وتستمر فعاليات اللعبة حتى 1 فبراير المقبل، وهي تقام يومياً من الساعة الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً في ردهة القبة الرئيسية.

وأكدت ادارة المول أن اللعبة صممت بطريقة تشيع أجواء المرح بين المتسابقين الذين يتنافسون فيما بينهم للوصول إلى أحد مربعات السلالم المتحركة التي تأخذهم للمرحلة التالية من اللعبة. دبي ـ البيان

Email