صفقات

44 مليون درهم مبيعات واحة السجاد والفنون

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغت مبيعات واحة السجاد والفنون 2016، التي نظمتها جمارك دبي ضمن فعاليات المهرجان في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي، واختتمت فعالياتها في 15 الجاري، نحو 44 مليون درهم، فيما بلغ عدد زوارها نحو 10 آلاف زائر، وخلال الحفل الختامي للواحة قامت جمارك دبي بتكريم الشركاء الاستراتيجيين للواحة، والعارضين والمشاركين فيها.

وقال عبد الرحمن عيسى رئيس لجنة واحة السجاد والفنون في جمارك دبي: «شهدت الدورة 21 لواحة السجاد والفنون إقبالاً كبيراً من الجمهور، حيث بلغ عدد زوار الواحة نحو 10 آلاف زائر".

وأضاف: «شهد معرض واحة السجاد والفنون هذا العام إقامة مجسم خاص أبرز إنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة مرور 10 سنوات على تولي سموه مقاليد الحكم في دبي، ومنصب رئيس مجلس الوزراء في الدولة، كما شهدت أيضاً إقامة متحف فني يؤرخ لمسيرة وتطور جمارك دبي، باعتبارها أقدم الدوائر الحكومية في دبي».

وتابع: «شهدت واحة السجاد والفنون عددا من الصفقات البارزة، حيث تم بيع جميع قطع السجاد اليدوي بالجناح الصيني في صفقة واحدة بقيمة مليون دولار».

وضمت الواحة في دورتها الأخيرة، 250 ألف قطعة سجاد متنوعة، تصل قيمتها الإجمالية إلى أكثر من 2.5 مليار درهم لاحتوائها على مئات قطع السجاد النادرة.

Email