عرض الأزياء المتجول تجربة استثنائية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تحفل روائع الموضة والأزياء بالعديد من الفعاليات التي ستُثري تجربة جمهور المهرجان، حيث سيتمكن عشاق الموضة من الحصول على تجربة استثنائية من خلال عرض الأزياء المتجول الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى 25 الجاري، في مواقع مختارة في دبي، وسيقدم سلسلة من عروض الأزياء الحقيقية بالشراكة مع علامات تجارية فاخرة.

مواقع متميزة

وقد عملت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بشكل وثيق مع العلامات التجارية لتقديم فعاليات مبتكرة وجلب هذا المفهوم الحصري في تجربة التسوّق والذي يقدم عروضاً استثنائية للزوار والمقيمين ويثري تجربتهم خلال فترة المهرجان. ويأتي عرض الأزياء المتجول لتسليط الضوء على العلامات التجارية الفخمة في مجال الأزياء، إلى جانب المواقع المتميزة حول دبي.

حي الفهيدي

وابتكرت هذه الفعالية 3 منصات رئيسية تستخدم 3 مواقع كخلفية، وتشمل منطقة حي الفهيدي التاريخي «البستكية سابقاً» اليوم، وفيها يمشي العارضون عبر أزقة الفهيدي. وتضم قائمة العلامات المشاركة بالعرض ريمز كلوزيت وغرايدروب وهاوس أوف غلامز وبيشتار ونيو إيدج واكس في اي.

أطول مبنى

ينطلق عرض الأزياء المتجول في منصة برج بلازا، وسط مدينة دبي في 23 يناير، وهو عرض أزياء راقٍ سيكون فيه برج خليفة أطول مبنى في العالم كخلفية لعرض الأزياء الذي تقدمه متاجر فاخرة.

Email