00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«بيوتي كون» .. إنجاز بتوقيع دانة الدنيا

عشاق الجمال على موعد للإطلاع على أحدث الصيحات العالمية لعالم الجمال وأبرز المستجدات في نمط الحياة العصري، خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث استطاع المهرجان بسمعته العالمية كأحد أفضل مهرجانات التسوق العالمية، استقطاب الحدث العالمي «بيوتي كون» للمرة الأولى في الشرق الأوسط، ضمن فعاليات روائع الجمال خلال الفترة من 2 حتى 8 يناير.

ويعد بيوتي كون أكبر مجتمع رقمي، يجمع المدونين والشخصيات المؤثرة والمشاهير والعلامات التجارية والمصممين وعشاق الجمال، من كافة أنحاء العالم عبر وسائط التواصل الإجتماعي والموقع الإلكتروني، لتبادل الخبرات وكل ما يتعلق بالجمال وإنشاء المحتوى على اختلاف ثقافاتهم.

وتعد واحة الجمال من أبرز فعاليات روائع الجمال التي تستمر من 1 إلى 7 يناير. وهي واحدة من أربع روائع أخرى: روائع الذهب والمجوهرات وروائع الموضة والأزياء وروائع العطور.

وقال موج ماهدارا، المدير التنفيذي لبيوتي كون:إن بيوتي كون مفهوم مبتكر وموجه للفئة العمرية 16-24 عاما للفتيات اليافعات. ونحن نشعر بالفخر بإلهام وتشجيع الجمهور على اتباع أحلامهم.. وسعداء أيضا بأن نكون جزءا من فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وإتاحة المجال أمام الزوار لاختبار تجربة بيوتي كون في دبي.

وقال جوش لوسيدو، مدير الشؤون المالية والعمليات: بيوتي كون مجتمع عالمي يحتفل بكل ما يتعلق بالجمال والشغف نحو أسلوب الحياة العصري، ونحن سعداء بالمشاركة في مهرجان دبي للتسوق، المنصة الأمثل التي نلتقي عبرها بمتابعينا في الشرق الأوسط.

طباعة Email