00
إكسبو 2020 دبي اليوم

“الأول” موسيقي و”الثاني” على الجليد و “الثالث” في الهواء الطلق

3 عروض أزياء تجمع الإبداع والإبهار

■ عروض جاذبة تعكس أحدث اتجاهات الموضة | أرشيفية

3 عروض متفردة في «دبي للتسوق»، لا تتشابه إلا من حيث اختلاف الصيحات التي تعرضها للمرة الأولى محلياً وعربياً، والإبداع الذي يلف كل عرض، وعناصر الإبهار التي تبهر الألباب وتلهم الجمهور، ولعل ذلك ما يروي ظمأ صناع الموضة وعشاق الأناقة، لاسيما وانهم لا يبحثون عن جديد الملابس والإكسسوارات والشعر والمكياج والإطلالات المميزة، بقدر ما يطمحون إلى الاستمتاع بتجربة بصرية متكاملة، ولعل تقديم المهرجان في دورته 21 عروض أزياء نوعية، يعكس المكانة الرائدة والمتقدمة التي وصلت إليها دبي بين عواصم الموضة العالمية.

15 يناير

عرض الأزياء الموسيقي بدبي مول في 15 يناير، موضة على إيقاع الأغنيات الصاخبة للمغني الجمايكي أومي، البالغ من العمر ثمانية وعشرين عاماً، والذي بدأ مشواره الفني منذ نحو عشر سنوات من خلال أغان صيفية خفيفة ثم أثرى مسيرته الفنية بأغنيات أكثر تأثيراً واستقطاباً لشريحة واسعة من المراهقين والشباب حول العالم.

والمثير في عرض الأزياء الموسيقي، أن العارضات سيتبخترن أمام الجمهور على المسرح بجديد دور الأزياء العالمية وإبداعات المصممين من الشرق والغرب، ما سيعزز حماسة الأجواء وجاذبية الثنائي «الأناقة والموسيقى» في «دبي للتسوق».

أناقة على الجليد

وفي 17 يناير، وللمرة الأولى، تحتضن حلبة دبي للتزلج في دبي مول، التي تعد أهم مركز ترفيهي وأول حلبة تزلج مغلقة في الإمارة، عرض أزياء على الجليد، وجرى، من أجل هذا العرض، تدريب حسناوات على منصات الأزياء على التزلج جيداً، خاصة وان ظهورهن على حلبة التزلج بأحدث صيحات الموضة يتزامن مع سقوط ثلوج حقيقية، ما يمنح العرض أبعاداً من السحر والجمال والرومانسية.

فليس من السهل عرض أزياء في أجواء باردة وارتداء أحذية تزلج، ولكن فكرة هذا العرض سيُكتب لها النجاح، لعدة أسباب، ومن بينها أن حلبة دبي للتزلج على الجليد مفتوحة للعموم وتشكل عامل جذب لشريحة واسعة من الجمهور، إلى جانب أن حلبة دبي للتزلج تقع في بيئة منظّمة حرارياً، ومصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية، ما جعلها مؤهلة لاستضافة فعاليات متنوعة، مثل مسابقات التزلج على الجليد ومباريات الهوكي والحفلات الموسيقية الحية.

عروض متجولة

أما عرض الأزياء المتجول في الهواء الطلق، فلن يكون إلا على قدر كبير من الإبداع والتميز أيضاً، وتكمن أهميته في كونه متنقلاً بين ثلاثة أماكن، إذ يقام 18 يناير في منطقة الفهيدي، و23 يناير في إعمار برج بلازا، و25 يناير في مينا بازار. ويقدم العرض المتجول أحدث خطوط الموضة وأبرز التصاميم الأوسع انتشاراً.

طباعة Email