00
إكسبو 2020 دبي اليوم

توقعات بمبيعات كبيرة

■ ماركات عالمية بارزة تقدم تخفيضات مهمة | أرشيفية

توقعات بمبيعات قياسية يؤكد مسؤولو أشهر الماركات العالمية، أنها ستتحقق لهم مع فعاليات المهرجان. ومن بين ذلك الماركات المهمة في مجال الازياء والموضة، خاصة في ظل الاهمية الكبيرة التي باتت تحوزها دبي في الخصوص..

كما ان المهرجان يولي هذا الجانب كبير العناية انطلاقا من اعتبار ان دبي أصبحت عاصمة الأزياء والموضة في المنطقة، وتحتضن أرقى العلامات التجارية. وهكذا فإن ( دبي للتسوق) في دورته الحادية والعشرين، يسلط الضوء على عدة فعاليات يستهدف معها هذا القطاع. واوضحت مصادر عاملة في القطاع تفاؤلها بتسجيل مستويات نمو قوية وزيادة في المبيعات وأعداد الزوار خلال الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، وتحقيق نسب عالية تضاهي أو تفوق السنة الماضية.

وفي هذا السياق، قال سيمون كوبر، رئيس سنتر بوينت: «نطلق بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق، عروض تخفيضات الشتاء في كافة متاجر سنتربوينت هذا العام، حيث سيتمتع المتسوقون بخصومات مذهلة تصل إلى 60% على علاماتهم المفضلة».

وعلّق روبان شانموغراجا، المدير العام لمحلات بيبي شوب: «يعد مهرجان دبي للتسوق إحدى الفعاليات الأساسية بالنسبة لنا، حيث تتوافد أعداد هائلة من السياح إلى الإمارة، بهدف قضاء عطلة متميزة والقيام بالتسوق. وخلال هذه الدورة فإننا سنسجل حضوراً قوياً في مهرجان دبي للتسوق أكثر من أي وقت مضى، وسنقدم عروضاً استثنائية تصل إلى 60% على تشكيلة منتجاتنا. ونحن نتوقع زيادة إيجابية في المبيعات تصل إلى 10% مقارنة بالعام الماضي، وإنه لأمر مذهل تحقيق ذلك خلال شهر واحد».

ويقول شيفام جويال، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى سبورتس وان: يعد مهرجان دبي للتسوق أحد أهم محركات النمو لمحلات سبورتس وان، ونحن نتوقع أن يقدم لنا انطلاقة قوية للعام 2016.

طباعة Email