00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«إيمج نيشن أبوظبي» تتعاون مجدداً مع علي مصطفى

علي مصطفى من - المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة إيمج نيشن عن تعاون جديد مع المخرج علي مصطفى من أجل صناعة فيلم روائي جديد بعنوان «ذا وورثي» سيتم تصويره في وقت لاحق من هذا العام، وسيتعاون مخرج فيلم «من ألف إلى باء» مع عدد من أهم صانعي الأفلام في هوليود مثل بيتر سافران «ذا كونجورينغ» و«أنابيل» وستيفن شنايدر «بارانورمال أكتيفيتي» و«إنساديس» اللذين سيتوليان إنتاج العمل السينمائي الجديد بالتعاون مع رامي ياسين الذي أنتج فيلمي «ظل البحر» و«من ألف إلى باء».

فوضى

وتدور أحداث الفيلم في المستقبل البائس الذي يشهد حالة من الفوضى العارمة بسبب نقص المياه الصالحة للشرب وسينضم علي مصطفى إلى المنتج رامي ياسين وبن روس رئيس قسم الأفلام الروائية في إيمج نيشن في مهرجان كان للإعلان عن الفيلم.

مغامرة

وقال المخرج علي مصطفى «إن العمل على هذا الفيلم يمثل مغامرة جديدة بالنسبة لي خاصة وأنها المرة الأولى التي أعمل فيها على إخراج فيلم أكشن/ تشويقي، كما أنني سعيد للعمل مع بيتر وستيفن اللذين سبق لهما صناعة عدد من أهم الأفلام الناجحة في شباك التذاكر مثل »ذا كونجورينغ« و»بارانورمال أكتيفيتي«.

صناعة السينما

من جانبه قال المنتج بيتر سافران »إن صناعة السينما في أبوظبي في مرحلة مثيرة جدا من التقدم والنمو، وأنا أتطلع للعب دور صغير في تطور هذه الصناعة من خلال العمل على هذا الفيلم الرائع«، وقال ستيفن شنايدر باعتباره منتج الفيلم »شركة إيمج نيشن هي القوة الرائدة في المجتمع الإماراتي وعلي مصطفى موهبة فريدة من نوعها.. أعتقد أن لدينا فريقاً مدهشاً يعمل على هذا المشروع.. وأنا ممتن لكوني جزءا من ذلك«.

نجاح

ويأتي الإعلان عن فيلم »ذا وورثي« بعد النجاح الذي حققه فيلم »من ألف إلى باء« للمخرج علي مصطفى الذي تم إنتاجه بالتعاون ما بين twofour54 وإيمج نيشن.. وكان الفيلم قد تصدر قائمة تطبيق »آي تونز« في كافة أنحاء الشرق الاوسط ومن المقرر أن يكون في صالات العرض في كل من المملكة المتحدة وإيطاليا هذا العام..

ط وحول المشروع القادم قال محمد المبارك رئيس مجلس إدارة شركة إيمج نيشن »نحن سعداء للغاية بالعمل مع المخرج علي مصطفى مرة أخرى لتقديم هذا الإنتاج الجديد فهو يمتلك موهبة حقيقية تعبر عن تطلعاتنا المستقبلية في صناعة الأفلام المحلية والإقليمية".

طباعة Email