00
إكسبو 2020 دبي اليوم

جناح "ماجد" يخطف الأنظار بأول فيلم قصير

ت + ت - الحجم الطبيعي

 شاركت قناة ماجد للأطفال في معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذى أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من ٧ إلى ١٣ مايو الحالي.
 
واستطاع ماجد أن يخطف أنظار الكبار والصغار بجناح ضخم وشاشات كبيرة أبهرت الحضور وفاجأهم لأول مرة بعرض فيلم قصير لماجد والشخصيات لاقى إعجاب واستحسان الزائرين بمختلف أعمارهم كما شهد الجناح إقبالا متميزا من العديد من الشخصيات المهمة والمؤثرة من داخل الدولة وخارجها بالإضافة إلى عدد كبير من المدارس الحكومية والخاصة.
وتوافد المئات من الأطفال إلى جناح ماجد يومي الجمعة ٨ مايو والسبت ٩ مايو للاشتراك في  تجارب الأداء التي تم الإعلان عنها سابقا لإتاحة الفرصة لجميع الأطفال من الإمارات والدول العربية للتعبير عن مواهبهم وتشجيعهم على الإبداع واختيار الأفضل للانضمام إلى عائلة القناة.
 
وكانت أبوظبي للإعلام  قد أعلنت عن اسم القناة في السابع من مايو  تزامنا مع بداية انطلاق المعرض وعن سبب اختيار اسم "ماجد" أشار محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة مؤسسة ماجد للترفيه في بيان سابق إلى أن الاسم جاء تيمنا باسم أشهر مطبوعات أبوظبي للإعلام “ مجلة ماجد” التي رسمت ملامح جيل الآباء فكان ماجد صديقاً قريباً ينتظره الأطفال كل أربعاء بشوق وحماس ويطل عليهم كل أسبوع بقصص وحكايات ساهمت في تشكيل ثقافتهم وأصبحت جزءا من طفولة يسترجعها جيل الأمس من حين لآخر ببسمة واشتياق .

 وتقدم القناة التي ستبدأ البث الرسمي سبتمبر القادم مجموعة من البرامج والرسوم المتحركة تم إعدادها بالتعاون مع شركاء محليين وعالمين بهدف تنمية إدراك الأطفال وتشجيعهم على الإبداع والابتكار من خلال محتوى مميز يمزج بين التسلية والفائدة.

وهي تعتبر الأولى على مستوى الشرق الأوسط بما تمتلكه من ملكية فكرية خاصة لشخصيات ورسوم كرتونية رافقت مجلة ماجد منذ الثمانينات وحتى الآن.

طباعة Email