00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إيمج نيشن أبوظبي تمول فيلم «ذا سيركل»

يلعب بطولة الفيلم الممثل توم هانكس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت إيمج نيشن أبوظبي، أخيراً، عن اتفاق جديد يقضي بتقديمها تمويلاً كاملاً لفيلم «ذا سيركل» للمخرج جميس بونسولت، والمقتبس عن رواية الدائرة «ذا سيركل» للمؤلف والكاتب ديف إيغرز، وستلعب بطولته الممثلة أليشيا فيكاندر والممثل توم هانكس، فيما تجري حالياً عملية اختيار ممثلين لثلاثة أدوار رئيسية في الفيلم، سيتم الإعلان عن أسمائهم لاحقاً، وأكدت إيمج نيشن أن تصوير الفيلم سيكون في أغسطس المقبل في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وأشارت في بيان لها أنها ستتولى تنفيذ الفيلم بالتعاون مع شركة باركس ماكدونالد برودكشنز، وان شركة آي إم غلوبال ستتولى مهمة بيع الفيلم حول العالم، كما ستعمل على الترويج له خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي الذي تنطلق فعالياته الليلة، أما حقوق الولايات المتحدة، فستشترك فيها كل من مجموعة يو تي إيه إنديبندنت للأفلام، وشركة سي إيه إيه.

اختيار

وتحكي الرواية التي كتبها المؤلف ديف إيغرز قصة امرأة شابة يتم اختيارها لوظيفة مهمة في لعبة مونوبولي على الإنترنت يطلق عليها اسم «الدائرة» تعمل على الربط بين المستخدمين، وعناوين البريد الإلكتروني الشخصية، ووسائل التواصل الاجتماعي، والحسابات المصرفية، وعمليات الشراء مع نظام تشغيل عالمي، ما يؤدي إلى تقديم هوية إلكترونية واحدة وعصر جديد من الشفافية. وتعد الرواية من نمط التشويق المعاصر.

انتاج

وفي تعليق له، قال مايكل غارين الرئيس التنفيذي في إيمج نيشن: «يحكي فيلم (ذا سيركل) عن الحياة العصرية والبراقة مع تسليط الضوء على الدور الهائل الذي تلعبه الإنترنت، وعلى معلوماتنا الخاصة في الوقت الذي نشهد فيه الكثر من الاهتمام بمسائل الخصوصية والشفافية. ونحن في إيمج نيشن سعداء للعمل مع فريق شركة بلايتون، وشركة لايكلي ستوري، والمخرج جيمس بونسولت في هذا الإنتاج السينمائي العالمي القادم». وأضاف: «نسعى من خلال المشاريع التي تنفذها إيمج نيشن العالمية إلى المساهمة في تطوير صناعة السينما المحلية في أبوظبي وعلى مستوى المنطقة، من خلال توفير الفرص لأصحاب المواهب على المستوى المحلي للعمل في مشاريع عالمية، وبالتأكيد فإن هذا الفيلم السينمائي سيتابع هذه المهمة».

طباعة Email