00
إكسبو 2020 دبي اليوم

دعم

إغلاق باب المشاركة في مسابقة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة فن المتخصصة في تعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة بدولة الإمارات عن إغلاق باب المشاركة في مسابقة الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل للمخرجين السينمائيين الأطفال والكبار للتنافس ضمن الفئات السبع للمسابقة، وتلقت المؤسسة العشرات من طلبات المشاركة في جميع فئات الجائزة وسيتم إعلان أسماء الفائزين في أكتوبر المقبل خلال حفل إطلاق الدورة القادمة من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل.

وقالت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي مديرة مؤسسة « فن » ومديرة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، إن المؤسسة تلقت الكثير من المشاركات من السينمائيين الصغار والكبار من داخل دولة الإمارات وخارجها والتي ستخضع لتقييم اللجنة المختصة بهدف فرزها واختيار الأعمال الفائزة التي سيتم الإعلان عنها في الدورة المقبلة .. مشيدة بمستوى الأعمال المرشحة والتي تعكس تطور السينما الموجهة للطفل في دولة الإمارات والمنطقة.

وأضافت إن المهرجان أسهم في تعزيز وعي الكبار والأطفال حول فن صناعة السينما ودورها في تسليط الضوء على جوانب الحياة المختلفة من منظور الأطفال أو بأسلوب موجه إليهم، مشيرة إلى أن المهرجان سيواصل دوره في تنمية خيال الأطفال.

طباعة Email