حبس زوجة سعد الصغير 10 سنوات بتهمة اختطاف طفلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، أمس الخميس، بمعاقبة الراقصة شمس (الزوجة الثانية للمطرب الشعبي سعد الصغير) بالسجن 10 سنوات، لاتهامها باختطاف طفلة من دار أيتام بمدينة نصر.

وقالت مصادر مقربة من الفنانة آلاء محمد، الشهيرة بشمس، إنها لم تحضر جلسة محاكمتها نظرا لتعرضها لوعكة صحية منذ أيام ولإجراء بعض الفحوصات الطبية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من مدير دار الهيئة المصرية لقرى الأطفال، يتهم فيه "آلاء محمد عبد الرازق" الشهيرة بالراقصة "شمس"، باختطاف طفلة تبلغ من العمر عامين من دار الأيتام بدعوى أنها تكفلها وتتنزه بها، ورفضت إعادتها مرة أخرى للدار.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الراقصة شمس كانت تتردد على دار أيتام بمدينة نصر وبصحبتها زوجها المطرب سعد الصغير، وكانت تكفل طفلة وتجلب لها الهدايا بحسب نظام الدار.

ووفقًا للتحقيقات، طلبت شمس تبني الطفلة لكن قانون الأيتام لا يسمح بذلك كونها راقصة، وفي أحد الأيام طلبت من الدار أن تخرج بالطفلة وسُمِحَ لها بذلك لمدة 48 ساعة حسب النظام المعمول به بالدار، إلا أن المتهمة رفضت إعادة الطفلة بعد انتهاء المدة لتأمر النيابة بسرعة ضبطها وإحضارها، وبعدها أمرت النيابة بإحالتها للجنايات بتهمة خطف طفلة بعدما رفضت إعادتها للدار.

يذكر أن شمس وهي راقصة وممثلة مصرية ولدت في يوم 11 سبتمبر 1984، وشاركت في أفلام صايع بحر في 2004 وعلي سبايسي في 2005 والمش مهندس حسن في 2008 و كباريه في 2008 و إبقى قابلني في 2009 وولاد البلد في 2010 ومحترم إلا ربع في 2010 وغيرها، ومثلت في مسلسلات فرح العمدة في 2012 و كاريوكا في 2012.

Email