00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أثنى على دورها في دعم مسيرة الفنانين

حسين الجسمي يهنئ « البيان» بعيدها الــ35

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

في بادرة طيبة زار النجم حسين الجسمي صحيفة «البيان» لتهنئتها في عيدها الــ35، حيث التقى ظاعن شاهين المدير العام لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، رئيس تحرير «البيان»، بحضور أحمد الحمادي، المدير التنفيذي الإداري لقطاع النشر، وموزة فكري مديرة التحرير الالكتروني، وإبراهيم الحساوي مدير الإنتاج.

وشارك الفنان حسين الجسمي الذي حصل مؤخراً على شهادة الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون بالقاهرة، في حملة «وجوه مضيئة» التي أطلقتها صحيفة «البيان» منذ يوم 6 أبريل الماضي بمناسبة احتفالات «البيان» في عيدها، حيث أكد في حديثه مع المسؤولين في الصحيفة على أهمية الدور الذي قدمته «البيان» من دعم ومساندة له في بداياته، حيث تؤمن الصحيفة على الدوام برسالة الفن الراقي الذي قدمه ويقدمه، كما حرصت على مواكبة خطواته أولاً بأول.

كما أثنى الجسمي السفير فوق العادة للنوايا الحسنة على التغطية المستمرة والدور الرائد الذي تقوم به الصحيفة من دعم لمسيرة الفنانين الإماراتيين بشكل عام، منوهاً بدور الصحيفة كمحطة بارزة في مشواره الفني.

يذكر أن حملة «البيان» «وجوه مضيئة» التي أطلقتها «البيان» بمناسبة عيدها الخامس والثلاثين حشدت منذ إطلاقها عدداً من أبرز الشخصيات الإماراتية في مجالات مختلفة من سياسة واقتصاد وفن وثقافة وسينما وأزياء ونجوم المجتمع.

طباعة Email