00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الحبس سنة للإعلامية ريهام سعيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

قضت محكمة مصرية بمعاقبة الإعلامية ريهام سعيد بالحبس سنة مع الشغل، لاتهامها بالتعدي على محمد ماهر، مساعد مخرج بالضرب وإصابته بكدمات.

وكانت النيابة العامة قد أحالت ريهام سعيد مقدمة برامج "صبايا الخير" عبر فضائية "النهار" لمحكمة الجنح إثر بلاغ تقدم به مساعد مخرج، حيث اتهمها بالتعدي عليه بالضرب أثناء برنامج رمضاني كانت تقدمه بعدما اعترض على تدخلها في عمله الإخراجي.

وقال شعبان سعيد محامي المخرج، إن المحكمة اقتنعت بدفاعه بثبوت الواقعة، ولذلك أصدرت حكمها بإجماع الآراء، مؤكدا أن التقارير الطبية وشهادات الشهود والمستندات الرسمية أكدت صحة دعواه.

وأضاف أن المخرج أسامة أبو العطا، مخرج البرنامج، روى ما حدث، حيث قال إن الإعلامية قامت بتوجيه تعليمات لمساعد المخرج بشكل غير لائق، فأكد لها أنه يتلقى تعليماته من المخرج وليس من أي شخص آخر، فحاولت التعدي عليه بالضرب عقابا له على رده وعدم التزامه بتوجيهاتها.

وأشار إلى أنها قامت باستدعاء مساعديها الذين حاولوا ضربه والتعدي عليه وأخرجوه من الاستديو، وهو ما دفع ماهر للتقدم ببلاغ ضدها ومقاضاتها.

وكانت محكمة جنح السادس من أكتوبر قد برأت نهاية فبراير الماضي ريهام سعيد في القضية، ولكن النيابة العامة طعنت على الحكم، وقام محامي ماهر بالاستئناف وصدر فيه الحكم اليوم.
 

طباعة Email