00
إكسبو 2020 دبي اليوم

فيديو.. ياسمين النرش "ابنة الملياردير" في سجن القناطر

ت + ت - الحجم الطبيعي

عرض مقدم البرامج المصري أحمد موسي، في برنامجه «على مسؤوليتي»، على شاشة «صدى البلد»، الصور الأولى لياسمين النرش، والمعروفة إعلامياً بـ«سيدة المطار» والتي قامت بالاعتداء على الضابط بالضرب، من داخل سجن القناطر.

وقال «موسى»: «التصوير خاص بنا، والصور يتم عرضها للمرة الأولى وذلك عقب وصولها لسجن القناطر لتنفيذ حكم الحبس 15 يوما على ذمة التحقيقات»، مضيفًا: «يبدو على ياسمين التوتر».

وكان عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تداولوا مقطع فيديو جديد للسيدة التي اعتدت على شرطي في مطار القاهرة الدولي.

وبدوره، كشف اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، كواليس الفيديو أحمد موسى، الذي يظهر اعتداء سيدة على شرطي بمطار القاهرة، في مداخلة هاتفية.

وقال «عبدالكريم»، في المداخلة الهاتفية: «اطمن الإجراءات القانونية اتخذت، هي دي راكبة كانت جاية مسافرة على الغردقة طيران داخلي جت متأخرة عملت مشكلة مع موظف مصر للطيران اتخانقت معاه، تدخل ضابط شرطة السياحة عشان يهدي الأمور انفعلت على الضابط، وتم التوجيه بتحرير محضر ليها، عند اصطحابها لتحرير المحضر وطبعًا تدخلت الشرطيات لأن هنا ميصحش إن الضابط يعني يتعامل معاها».

وتابع: «تم السيطرة عليها والسيطرة على حالة الهياج اللي هي فيها، وبتفتيشها وده إجراء قانوني، عثر على 4 قطع مستطيلة تشبه المخدر، وتم تحليل هذه المادة وتبين أنها مخدرات، وتحرر المحضر ووجه لها تهمة التعدي بالسب والقذف على الضابط، وأيضًا حيازة مواد مخدرة، واعترفت انها كانت وخداها الغردقة عشان تتاجر بيها».

طباعة Email