من هو أذكى طفل في العالم والملقب بـ"جوجل"؟

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعد الطفل الهندي، كوتيلي بانديت، الذي يبلغ من العمر 7 سنوات، أذكى طفل في العالم ‘ وهو لا يختلف عن باقي الأطفال عند رؤيته لأول مرة، لكن عند التعرف على قصته ونبوغه ستجد أنه يتفوق على كثيرين من الكبار وليس من الأطفال فقط، حتى أطلقوا عليه اسم "جوجل".

ويعد الطفل بانديت موسوعة كاملة متحركة، حيث لديه قدرة فائقة تجعله قادرا على فهم واستيعاب وحفظ مئات المعلومات المتعلقة بكل المجالات، مثل الأحياء والجغرافيا والسياسة، كما تمكن هذا الطفل الصغير خلال 3 أشهر فقط من حفظ معلومات هائلة وضخمة عن عدد سكان ومصادر الدخل القومي والعملة والديانة والتاريخ والثقافة المتعلقة بنحو 213 دولة حول العالم.

وأصبح بانديت، شخصية شهيرة في الهند يزور المدارس ويجيب عن أسئلة الطلاب، حيث يتحداه عديد من طلبة المدارس ويلقون عليه أسئلة دقيقة وصعبة، لكنه يتمكن من الإجابة عنها بسهولة وسرعة دون تردد أو خوف.

 كما ان بانديت لا ينسى شكر والديه في أي مناسبة؛ إذ يعتبرهما السبب الرئيسي وراء ذكائه ونبوغه بفضل تشجعيهما له طوال الوقت وفقا لصحيفة اليوم السابع.

وعلى الرغم من عدم تعرف بانديت على أصدقاء سوى جده إلا أنه يجد ذلك علامة تدل على اختلافه وتشوقه للعلم والمعرفة ونهمه لمطالعة كل ما هو جديد.

Email