00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«ترايبس» مذاق إفريقي في قلب مدينة دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

في إحدى زوايا مول الامارات الذي يزخر بمجموعة واسعة من المطاعم المحلية والعالمية بمختلف أذواقها، يجذبك مطعم مظلم تسوده أجواء مزدحمة من الزوار والعاملين الذين يتنقلون بكل خفة  في المكان لخدمة الزوار تارة وتسليتهم برقصات افريقية خفيفة تارة أخرى.

يتميز المطعم "ترايبس" وتعني "القبائل" بديكور افريقي فريد من نوعه، تتعرف من خلاله على ثقافات وعادات الشعوب الافريقية، ويجعلك تعيش تجربة في أدغال افريقيا ولو لبضع ساعات. عند دخولك يستقبلك "أهل القبيلة" على كراسي من جلود مغطاة بصوف الحيوانات وطاولات خشبية واسعة مزينة بأدوات موسيقية إفريقية، كما زينت الجدران بصور ورسومات تحكي ثقافة الشعوب الافريقية وعاداتها.

وعند سؤالنا عن سبب تجمع ندل المطعم عند المدخل، أجاب أحد العاملين أنها عادة افريقية لحماية أهل القبيلة من الدخلاء والحيوانات المفترسة مثل الأسود وغيرها، وهي طريقة اعتمدها المطعم إلى جانب عادات أخرى يكتشفها الزبون عند تجربته للمطعم ليعيش بذلك تجربة قبلية حقيقية على الطريقة الافريقية.

إضافة إلى الديكور المميز، يختص المطعم بتقديم المأكولات الافريقية الشعبية والعصرية، وهي واحدة من ألذ وأشهى الأطباق التي يمكنك تناولها في دبي. منها طبق "هاكونا ماتاتا" المشكل، وهو أحد اختصاصات المطعم، يحتوي على مجموعة من الأكلات البحرية واللحوم والدجاج تقدم على خشبة كبيرة إلى جانب صلصات تقليدية تضيف إلى المأكولات نكهة خاصة.

ويشتهر المطعم بتقديم أجود وأشهى أنواع لحوم الستيك من بينها لحوم الجمال، فضلا عن الخضار المشوية والخبز الذي يقدم ساخنا مباشرة من فرن المطعم.


 

طباعة Email