00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تعود في مايو

«سبلاش» أكبر فعالية ألعاب مائيّة في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تدعو ياس مرينا في جزيرة ياس جميع المقيمين والسياح يوم الجمعة 20 مارس للدخول في تجربة تعزز الحماس والاستمتاع بيوم رائع ضمن فعالية الألعاب المائيّة السنويّة “سبلاش”.

وستكون الفعالية في ياس مارينا الأكبر والأفضل على الإطلاق، حيث ستقدّم باقة متنوعة من الترفيه المائي والأنشطة البحرية والبرية ابتداءً من الساعة 12 ظهراً.

وسواء كنت ترغب في الاستمتاع برحلة استرخاء أو بممارسة الألعاب المائية الحيوية المفعمة بالطاقة أو في القيام بتحديات ممتعة ومثيرة، تتيح لك ياس مارينا برنامجاً كاملاً من الترفيه لجميع أفراد العائلة.

ومع ارتفاع درجات الحرارة، تقدم ياس مارينا مجموعة كاملة من الأنشطة البحرية لكي يبقى الجميع منتعشاً ونشيطاً.

تتضمن هذه الأنشطة:

– التجديف أثناء الوقوف
– ألعاب التزحلق المائية
– التزلج على الماء
– ركوب القوارب الشراعية
– رحلة على قارب مطاطي يسحبها زورق
– جولات بقوارب دونات الصديقة للبيئة
– تجربة سفن القراصنة

كما سيكون هنالك عدّة نشاطات برية مسلية للأطفال كزلاجة مائيّة، وقلعة للقفز مليئة بالرغوة وألعاب مائية ستتركهم منتعشين طوال الوقت.

ويمكن لمن يرغبون بالصعود على متن قارب والحصول على جولة ممتعة في أرجاء ياس مارينا الذهاب على متن إحدى رحلات كابتن طوني البحرية لمدة نصف ساعة والاستمتاع بأشعّة شمس فصل الشتاء وبالمشاهد الطبيعيّة لإمارة أبوظبي أو يمكنهم الجلوس والاسترخاء حيث ستعرض الشاشة الخارجية الكبيرة فيلماً مجانياً للأطفال في الهواء الطلق بعد غروب الشمس، من الساعة 7 وحتى الساعة 8:30 مساءً.

كما ستقدّم مطاعم ومقاهي ياس مارينا أشهى المأكولات الصحيّة والمرطبات.

و يمكن للزوار أيضاً الحصول على بوفيه في أجواء حافلة في “كافيه دي ألساس” من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 مساءً أو في “ستارز ان بارز” أو “آيرس”. ومع غروب الشمس، تمتلئ أجواء المارينا بأمسيات نابضة بالحياة تتضمّن عروضاً موسيقيّة حيّة وألحان الدي جي في “آيرس” و”ستارز ان بارز” و”ديابليتو” و”أكواريوم”.

تتوفر الأنشطة المائيّة لمن هم فوق سنّ التاسعة، ويجب أن يكون الأطفال برفقة ذويهم في جميع الأوقات. وسيتولى مدربون مؤهلون مسؤوليّة الإشراف على كافة الأنشطة وسيتم توفير سترات النجاة. والمكان مزود بمرافق لتغيير الملابس.

لا يوجد رسوم للدخول ولكن قد تتطلّب بعض الألعاب المائيّة رسوماً رمزية. تتوفّر رحلات كابتن طوني مقابل 100 درهم للبالغين و50 درهماً للصغار من 6 حتى 12 عاماً ومجّاناً للأطفال دون سن السادسة. تتوفر خدمة صف السيّارات مجاناً.

طباعة Email