00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أشهر دورالأزياء بمعرض الزفاف في الشارقة

خولة السركال خلال جولة في أرجاء المعرض - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 بمشاركة واسعة من من أشهر دور الأزياء وبيوت التجميل وما يتعلق باحتياجات العروس والمقبلين على الزواج، افتتحت خولة السركال مدير نادي سيدات الشارقة أول من أمس الدورة العاشرة لمعرض الزفاف المميز الذي يقام على أرض المعارض بمركز اكسبو الشارقة خلال الفترة من 4- 7 الجاري.

وقامت السركال يرافقها الحضور بجولة في ارجاء المعرض، حيث سلط المسؤولون عن الاجنحة المشاركة الضوء على ما يقدمونه من معروضات، واهمية المشاركة وإقامة مثل هذه المعارض التي تيسر على المقبلين على الزواج فرصا للتعرف عن قرب وتحت سقف واحد على احدث المستجدات التي تهم العروسين.

وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: يشهد المعرض مشاركة واسعة من اكثر من 120 عارضا من داخل الدولة ومن خارج الدولة مثل لبنان، البحرين، الكويت، السعودية، تركيا، ايطاليا ومصر وغيرها، كما إن الدورات السابقة من معرض الزفاف المميز شهدت اقبالا من عدد كبير من المقبلين على الزواج، ومن الاسر والعائلات، والمتخصصين العاملين في هذا القطاع..

ومن الراغبين في أن يجعلوا من زفافهم يومًا لا ينسى. وقالت خولة السركال، مدير نادي سيدات الشارقة، إن معرض الزفاف المميّز، أصبح من أبرز المعارض المحلية المتخصصة في الأزياء والتجميل وتجهيزات الأعراس، ويوفر أحدث المنتجات والابتكارات التي تهم العروسين..

ويشكل فرصة مثالية للتعرف على آخر خطوط الموضة العالمية في مجال تصاميم فساتين الأعراس والمجوهرات والإكسسوارات. وتميز هذا العام بوجود أسماء جديدة ولامعة في عروض الأزياء، كما أن المعرض فرصة لجميع المشاريع الكبيرة والصغيرة لعرض منتحاتهم الجديدة.

وأكدت السركال أن احتضان إمارة الشارقة لهذا المعرض السنوي المهم، يدعم قطاع تجهيزات الأعراس الذي يشهد إقبالاً كبيراً في معظم فترات العام، ويتيح التواصل المباشر بين منظمي حفلات الزفاف والزوار.

طباعة Email