العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    صورة ..أطول رجل خليجي يسعى لدخول جينيس

     بطول مترين و22 سم أصبح الشاب السعودي عبدالمحسن الأحمري البالغ من العمر (22) عامًا أطول رجل خليجي وهو مرشح أيضًا - بحسب كلامه - لأن يكون الثاني عالميًا بعد أطول رجل في العالم حاليًا الذي يبلغ طوله (2.47) سم وهو التركي سلطان كوسين ولاسيما بعد وفاة ثاني أطول رجل في العالم الذي كان يبلغ طوله (2.35) سم.
     
     طوله لفت انتباه الناس الذين حرصوا على التقاط الصور معه حيث كان مرحبًا ومتبسمًا للعدسات والمعجبين بطوله الفارع ، وعن حياته يقول الأحمري حسب "سبق": واجهت مواقف صعبة من بعض الناس ولاسيما تلك النظرات التي يوجهونها لي والتي أحيانًا لا أفهم مغزاها لكني استقبلها بروح مرحة فقد تكون من باب الدهشة والإعجاب والاستغراب من شكلي، وأعيش  حياتي بشكل عادي ولله الحمد.
     
    وتابع، قبل سنتين كان هذا القياس وربما يكون قد زاد قليلاً لأنني لاحظت بعدها بأنني أجد صعوبة من ذي قبل في دخول الأبواب، وأرجع عدم دخوله لموسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية إلى عدم خبرته في هذا المجال.
     
     وأضاف الأحمري،  "أطول رجل خليجي" الذي كان أحد حضور حفل  (جائزة التميز) لتكريم المتميزين من أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض «إنسان» الذي أُقيم مساء الاثنين بقاعة الخزامى للمناسبات بالرياض أنه لم يتزوج بعد فهو لم يتجاوز الـ22 عامًا، متمنيًا أن يرزقه الله بالزوجة الصالحة.
     
    وأكمل، بعد تخرجي من الثانوية أدرس حاليًا بالكلية التقنية ومسيرتي الدراسية جيدة ولله الحمد، لكنني أحيانًا أواجه صعوبات عند السفر فعندما أقوم  بالحجز مثلاً على درجة الضيافة ثم إذا  وصلت الطائرة لا أجد الكراسي الملائمة لي فيها وبالتالي قد تكون مقاعد الدرجة الأولى هي الأنسب لي في هذه الحالة.
     
     وأرجع أطول رجل خليجي سبب طوله إلى عوامل وراثية على الرغم من أن طول والده رحمه الله لم يكن يتجاوز (1.95) سم، مشيرًا إلى أن وزنه كان 5 كلجم عند ولادته وطوله كان عاديًا ولكن بعد مرور شهر إلى شهرين بدأ طوله يزداد بشكل ملحوظ إلى أن وصل إلى هذه المرحلة.

    طباعة Email