العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    لأصحاب الكلاب

    دعوة لخوض تحدي «كي 9» واستكشاف جبال ووديان رأس الخيمة

    بعد نجاح تحدي "الانسان والكلاب كي"9، في دورته الأولى التي أقيمت في جبال رأس الخيمة بتاريخ 30 يناير 2015، وبعد الطلب الكبير الذي حظيت به الفعالية، تستعد مؤسسة "ذا هيومن أند كي9 التيميت تشارلينج" المنظمة للمسابقة لإطلاق التحدي التالي يوم غد الجمعة 6 مارس.

    للراغبين في المشاركة في التحدي والعيش مغامرة شيقة فضلا عن استكشاف المناظر الخلابة للوادي والجبال في راس الخيمة ما عليهم إلا التسجيل عبر صفحة الفيسبوك.

    يشار إلى أن التحدي يهدف لتعزيز الروابط بين البشر والحيوانات وتعزيز العمل الجماعي بين الأصدقاء والعائلات.

    يشارك في مسابقة التحدي 60 شخصا برفقة عائلاتهم وكلابهم الأليفة ويصحبهم في مغامرتهم المصور أندريا ماسكولو، وتتم المغامرة عبر تسلق جبال راس الخيمة عبر مسار محدود عبر الوديان حيث يمكن للمشاركين استكشاف المعالم الجبلية الخلابة للمنطقة.

    ويقول حسين درويش وهو أحد المنظمين والمشاركين في التحدي، أنه سيكون على المتسابقين اجتياز خمس محطات وستكون المحطة الخامسة أصعب محطة لتواجدها في منطقة صخرية وعرة من الجبل.

    ومن جانبه قال ماسي شهبازي منظم المسابقة، أن سلامة الكلاب هي من أولويتنا إذ ستتواجد في المكان مراكز طبية مؤقتة لإجراء الفحوصات للكلاب قبل وأثناء المسابقة.



    تقام المسابقة بالتعاون مع مؤسسة Fish4Dogs وبدعم من هيئة السياحة براس الخيمة، وسيتم تسلق الجبال لمدة ساعتين ونصف إلى ثلاث ساعات يتناول المشاركون خلالها غذاء شواء على الهواء. وسيتم تزويد المشاركين بخريطة المكان فور الاشتراك.

     

    طباعة Email