العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    رأس الخيمة تستضيف عرضاً لـ «سندريلا»

    جانب من المسرحية من المصدر

    أعلنت هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة، عن استضافة واحد من أجمل عروض قصص الأطفال الخيالية وأكثرها شهرة على مدى العصور: قصة سندريلا من ديزني، وذلك بالتعاون مع شركة Red Curtain. وسيقام العرض في مركز المؤتمرات في منتجع ريكسوس باب البحر في إمارة رأس الخيمة، ابتداءً من اليوم ولمدة ثلاثة أيام على التوالي.

    ويشتمل العرض على مزيج مميز من الكوميديا والموسيقى مع الأزياء والتصاميم الملونة، وتتميز مشاهد القصة التي تتحدث عن فتاة جميلة بدأت رحلتها نحو تحقيق أحلامها من خلال ركوبها على عربة بشكل اليقطين، بجمال تصاميمها، حيث ستأخذ الجمهور إلى عالم خيالي يعيش الجميع فيه أجواء مليئة بالسعادة والفرح.

    ويشارك في هذا العرض عشرة من المهنيين البريطانيين المختصين في تقديم العروض المسرحية الموسيقية والقادمين من المملكة المتحدة خصوصاً لتجسيد هذا العرض، كما يضم العرض مجموعة متميزة من ممثلي الكوميديا وفريقاً من الشباب العارضين المحترفين الذين سيذهلون ويبهجون الجمهور بقدراتهم في الأداء الصوتي والرقص.

    وقال ستيفن رايس، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة: «أصبحت إمارة رأس الخيمة الوجهة المثالية لقضاء العطلات العالمية والمحلية نظراً إلى أجندتها الحافلة بالعديد من الفعاليات والعروض العالمية، فضلاً عن غنى مواردها الطبيعية التي تشمل الشواطئ والطبيعة الخلابة، إلى جانب استقطابها للعديد من العلامات التجارية الفندقية الأكثر شهرة على مستوى العالم».

    طباعة Email