00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مدوّنة تقتل طفلها للفت انتباه القراء

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجهت محكمة أميركية تهمة القتل من الدرجة الثانية لأم قامت بتسميم طفلها بجرعة زائدة من الملح ما أدى إلى وفاته، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هيئة المحلفين وجدت الأم لايسي سبيرز مذنبة بقتل طفلها البالغ من العمر 5 سنوات في يناير عام 2014، وذلك من خلال إرغامه على تناول كميات كبيرة من الصوديوم من خلال الأنبوب الذي يصل إلى معدته بعد أن بنت شهرتها على مدونتها الإلكترونية تتمحور حول الحال الصحية لطفلها غارنت.

وعلى الرغم من محاولة فريق الدفاع التشديد على حنان الأم تجاه طفلها المريض، لكن فريق الادعاء عرض فيديو يظهر الأم في غرفة المستشفى وهي تأخذ غارنت إلى الحمام، ليخرج بعدها وقد بدت عليه آثار التعب الشديد والمرض، نتيجة قيامها بإرغامه على تناول الصوديوم.

وقال الادعاء إن المتهمة التي تبلغ 27 من العمر قتلت طفلها خوفاً من أن يشي بما كانت تفعله، لاسيما إبقائه بحال المرض للاستفادة من مدونتها عبر الإنترنت، واصفاً بأن ما كانت تفعله لا يقل عن عمليات التعذيب، ولفت إلى أن عقوبتها قد تصل إلى السجن مدى الحياة.

ونقلت الصحيفة عن شهود كانوا في المحكمة أن الأم لم تظهر أي حزن عندما وجهت إليها تهمة قتل طفلها، بيد أن محاميها أكد أنها شعرت بالصدمة ولم تستطع التعبير عن حزنها أمام الجميع، مشيراً إلى أنها ستلجأ إلى المحكمة مجدداً لاستئناف الحكم.

 

طباعة Email