فحوصات مجانية وجوائز في يوم الصحة الأُسَري

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف مركز التعافي الطبي بدبي يوم الخميس 26 فبراير من السّاعة 12 ظهرًا حتى 6 مساءً يوم الصحة الأُسَري وذالك في مقر المركز منطقة الجميرا ويوفر أنشطة ممتعة للأطفال والأمهات، وفحوصات مجانية  والكثير من الجوائز.
 
يطلق مركز التعافي الطبي الفعالية الثانية من هذا الحدث "يوم الصحة الأُسَري "اللتي تهدف إلى تعزيز الوعي للعناية بالصحة والوقاية داخل المجتمع. تضم الفعالية كذلك سوق مفتوحة نظمت بالتعاون مع مام برينيورز في الشرق الأوسط و مام سوق موفرين بذالك فرصة للجميع لرؤية منتجات فريدة من نوعها و ممتعة للأسرة و تتيح للجميع التفاعل مع أخصائيي مجال الرعاية الصحية ضمن بيئة ممتعة مليئة بأنشطة الأطفال، استشارات مجانية للكبار والعديد من الجوائز مقدمة من رواعي الفعالية.
 
جميع الزوار مدعوون إلى الاستفادة من مختلف الخدمات الطبية مجاناً بما في ذلك فحص ضغط الدم، تحليل تركيبة الجسم، نصائح تغذية لتناول الطعام الصحي وتمارين رياضة خاصة بالمعدة مقدمة من نادي 360 ،فحص استقامة العمود الفقري ، استشارات مع طبيبة الأطفال ونصائح للأمهات .
 
يقول السيد مازن الديب مدير مركز التعافي الطبي"إن الطلب في الشرق الأوسط على الخدمات الطبية لا يزال في نمو متزايد، ونحن نبحث باستمرار عن الأخصائيين الطبيين  والشركات التي يمكن أن تقدم الدعم المناسب في هاذا المجال لمجتمعنا . مع القدرة على تقديم أفكار مبتكرة وأعتقد اعتقاداً قوياً أن هناك حاجة لمزيد من الفعاليات الطبية تقود المجتمع للتركيز أكثر على الوقاية الطبية".
 
وسيقوم فريق من خبراء مركز التعافي  بتوفير محادثات حول مواضيع مختلفة مثل طب الأطفال وحمى الأطفال، والعلاج الطبيعي وبيئة العمل، العناية بالبشرة والماكياج، نصائح الأبوة والأمومة وتكثيف الجهود للتشجيع نحو حياة صحية وسلامة الأسرة.

وخصص المركز منطقة ألعاب للأطفال وقلعة هوائية وفعاليات تتضمن الرسم على الوجوه، وفنون وأشغال وزيارة مفاجئة من ميكي وميني ماوس للأطفال مقدمة من تشيكي مانكيز.  فضلا عن تقديم القهوة والشاي والطعام وحلويات خالية من الغلوتين مقدمة من سكيني جيني للطبخ الصحي. والعصائر الطبيعية والطازجة مقدمة من عصائر بركات. بروبارس  صحية من سوبرفوودس. إضافة إلى تلميع وتغيير طلاء الأظافر من آي سبا والرسم بالحناء مقدمة من صالون مراسم للسيدات وسلال هدايا مقدمة من شركة بالمر في الشرق الأوسط ونصائح بالمكياج من قبل  شركة عشرة صور وعروض للياقة البدنية وبطاقات دخول يومية مقدمة من نادي 360. وماركات تجميل من شركة جلام بوكس.  والعديد من جوائز ديزني  للأطفال، وأدوات الرسم مقدمة من شركة يايا المختصة في ڤيتامينات الأطفال. وأكياس جودي باجس . وسلال هدايا من جميع داعمي الفعالية.
 
يهدف يوم الصحة الأُسَري في المركز  لتوفير الحصول على فحوصات طبية ومعلومات صحية هامة لإشراك المجتمع نحو حياة صحية أفضل.
 

Email