«هيلبلينغ» خدمة جديدة لحجز عاملات التنظيف في الإمارات خلال 60 ثانية - البيان

«هيلبلينغ» خدمة جديدة لحجز عاملات التنظيف في الإمارات خلال 60 ثانية

أعلنت هيلبلينغ Helpling، المنصة الإلكترونية العالمية لخدمة تنظيف المنازل، عن إطلاق خدماتها المبتكرة في دبي اليوم. توفر هيلبلينغ خدمات التنظيف لموقع العملاء عن طريق حجز عاملات تنظيف محترفات في غضون 60 ثانية فقط. جاء إطلاق هذه الخدمة المتميزة في الإمارات تأكيدا على مركز هيلبلينغ كأكبر سوق إلكتروني لخدمات تنظيف المنازل، حيث تتاح خدماتها حاليا في أكثر من 170 مدينة عبر أربع قارات.

تأخذ هيلبلينغ جميع ميزات الراحة التي تقدمها خدمات مثل تطبيقات سيارات الأجرة والأطعمة إلى نطاق جديد، حيث تجعل التنظيف خدمة متوفرة عند الطلب. وعبّر السيد منار القصار، الرئيس المؤسس لهيلبلينغ الشرق الأوسط، عن دور هذه الخدمة الجديدة في المنطقة قائلا: "لقد تعود المستهلكون على خدمات مثل طلب الوجبات عبر الإنترنت للتوصيل؛ وكذلك على حجز سيارات الأجرة وتوصيل مشترياتهم. تهدف هيلبلينغ الى توسيع مفهوم الراحة ليشمل خدمات أخرى اساسية كالخدمات المنزلية."

طريقة عمل هيلبلينغ
تسعى هيلبلينغ لتوفير خدمات موثوقة وسريعة وبطريقة تلائم متطلبات المستهلك، دون أي التزامات مسبقة. يلغي تطبيق هيلبلينغ ببساطته التعقيدات المرتبطة بتصفح الإعلانات المبوبة أو إجراء المكالمات الهاتفية العديدة أو المعاناة من المواعيد الملغاة وتضييع الوقت في انتظار عامل التنظيف الذي قد لا يأتي أبدا.

كل ما تحتاجه للحصول على عاملات تنظيف محترفات هو إجراء بسيط لا يتعدى ثلاث خطوات على صفحة هيلبلينغ، حيث يقوم العملاء بإدخال مواقعهم، تأكيد تاريخ ووقت الموعد، والدفع الالكتروني لحجز عاملة التنظيف الذي يأتي بعدها في الوقت المتفق عليه ويتم الدفع الالكتروني بعد الحصول على خدمة التنظيف.

وأضاف السيد القصار: "تكمن مهمتنا في توفير خدمات التنظيف وجعلها في متناول الجميع في دولة الإمارات. وهذا ما تقدمّه هيلبلينغ، فهي تجعل النظافة متاحة لكل شخص بطريقة  تتميز بالسهولة، والشفافية، والسرعة العالية. هيلبلينغ هي خدمة التنظيف عند الطلب، من دون تعقيدات، أو مكالمات هاتفية، أو مواعيد منسية. كما أنها خدمة عالية الجودة، حيث تخضع جميع عاملات التنظيف لفحص كفاءة كامل. ونحن نعمل على تطوير سوق خدمات التنظيف حاليا."

قامت مجموعة "إنترنت الشرق الأوسط" MEIG بتقديم هيلبلينغ، المدعومة من قبل روكيت إنترنت Rocket Internet الألمانية، لسوق الإمارات، وبهذا تصبح خدمات هيلبلينغ  متوفرة الآن في 10 دولة عبر أربع قارات: النمسا، أستراليا، البرازيل، كندا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، اسبانيا، السويد والان في الإمارات. تمتعت  MEIG (المشروع المشترك بين Rocket Internet وMTN) بنمو كبير جعلها تصبح منصة الإنترنت الرائدة في الشرق الأوسط.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات