نصائح زوجية طريفة توفر مشاهدة ممتعة لكأس العالم!

مع اقتراب العد التنازلي لانطلاق مباريات كأس العالم بالبرازيل المقرر، 12 يونيو الجاري، أصبحت الاستعدادات تجري على قدم وساق لضمان أكبر قدر من الاستمتاع بمباريات المونديال.

لكن رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قرروا منح نصائح خاصة للأزواج لضمان عدم حدوث خلافات قد تعكر صفو العلاقات الزوجية، وضمان مشاهدة مريحة للزوج بطبيعة الحال.

وانتشرت على "فيسبوك" نصائح خاصة لضمان مرور شهر المونديال بسلام ودون خلافات، وجاء نص الرسالة على النحو التالي: "زوجتي العزيزة... أود أن أوجه لكي التحية وأن أعطيك 12 نصيحة قبل بداية كأس العالم:

1- في الفترة ما بين 12 يونيو حتى 13 يوليو يجب عليكِ أنْ تقرأي الصحافة الرياضية ومتابعة أخبار المونديال وبهذا يُمكنك أن تشاركيني الحديث حول ما يحدث وإنْ لم تفعلي هذا فلن يكون أمامي خيار سوى أن أتجاهلك بشكل تام وهو الأمر الذي لن تحبينه.

2-خلال كأس العالم التلفاز يعتبر ملكًا لي في كل أوقات اليوم دون إبداء الأسباب، وإذا رأيتك تنظرين إلى جهاز التحكم قد تفقدين عينك.

3- إذا أردتي أنْ تمري أمام التلفاز خلال المباراة أو قبلها أو بعدها فإني لا أمانع أبدًا طالما يتم ذلك زحفًا على الأرض مثل رجال الكوماندوز في الحرب العالمية.

4- خلال المباريات يجب أنْ تعلمي أنني لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم، إلا إذا احتجت منك طعامًا أو شرابًا، ولن أوافق على سماع جمل مثل: رد على الهاتف، أحضر لنا طعامًا من السوبر ماركت أو افتح الباب.


5- إذا قمتي بكل ما سبق فإنني سوف أسمح لكِ بمشاهدة التلفاز من الساعة الرابعة صباحًا حتى السادسة صباحًا.

6- أرجوك ثم أرجوك ثم أرجوك ألا تقولي لي "إنها مجرد لعبة" أو "سيفوزون في المرة المقبلة" عندما أبدو حزينًا لخسارة فريقي في المونديال، لأن هذا لا يساعدني إنما يزيد من غضبي وكلماتك "التشجيعية" لن تجعلني أتحسن إنما قد تؤدّي إلى مزيد من الغضب والنكد.

7- لن أمانع أبدًا في أنْ تشاهدي مباراة واحدة معي وسأسمح لك بالكلام خلال فترة الاستراحة بين الشوطين فقط إذا كانت نتيجة المباراة لصالح فريقي الذي أشجعه، أرجو وضع خط تحت كلمة مباراة واحدة فقط.

8- الإعادة التلفزيونية للأهداف مهمة جدًا لي، ولا أهتم إذا شاهدت الهدف 100 مرة فلا تظهري تذمرًا.

9- قولي لأصحابك وأصدقائنا بشكل عام ألا ينجبون أطفالاً أو يقيمون حفلات تتطلّب تواجدي معهم لسبب بسيط هو أنني لن أذهب.

10- تُلغى النقطة السابقة في حالة واحدة وهي أن يدعونا أحد أصدقائنا لمشاهدة المباراة.

11- خلال المُلخّص اليومي لكأس العالم يجب عليك ألا تقولي: "لقد شاهدت المباراة فلماذا تشاهدها مرة أخرى"، لأن ردي سيكون "ارجعي للنقطة رقم 2".

12- في نهاية كأس العالم أرجو منك ألّا تقولي: "خلاص ارتحنا لأنّ كأس العالم تأتي كل أربع سنوات"، لأن لدي مناعة ضد مثل هذه الكلمات ولا تنسي أنَّ بعد هذا سيأتي الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس إسبانيا… إلخ.
وشكرًا لكِ زوجتي العزيزة.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات