تخرّيج الدفعة الثالثة من مواهب «إنتاجي»

مريم إبراهيم تتسلم شهادة التخرج من نورة الكعبي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت twofour45 "تدريب"، أكاديمية التدريب الإعلامي في المنطقة، بتخريجها الدفعة الثالثة من المواهب الإماراتية بعد اتمامها برنامج "إنتاجي"، وهو برنامج تدريبي يستمر 12 شهراً تم تصميمه خصيصاً ليلائم المواهب الإماراتية من الشباب، بهدف إكسابهم المهارات اللازمة للعمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون وفق المعايير العالمية.

وقالت مريم المهيري، الرئيس التشغيلي لـ twofour45 بالمناسبة : "أود أن أُهنىء شبابنا خريجي الدفعة الثالثة، وأشكرهم على جهودهم الدؤوبة ومثابرتهم المخلصة التي أوصلتهم إلى مقاعد الخريجين اليوم"، وأوضحت المهيري أنها في كل عام تفخر بمواهب الشباب الإماراتي وإبداعاتهم التي يكشفون عنها خلال البرنامج، مؤكدةً أن تلك المواهب كانت تنتظر الفرصة المثالية لإطلاقها.

وأضافت : "نترقب عن كثب إنجازات خريجينا وهم يمضون قدماً في إثراء المحتوى الإعلامي العربي وبناء مستقبلهم المهني". وانطلق الخريجون بخطة واعدة لإرساء قواعد مسيرتهم المهنية، وعلى رأسهم مريم إبراهيم التي التحقت بفريق عمل twofour45 كمنتج منفذ، ومحمد المرزوقي الذي انضم إلى فريق المتعاونين في twofour45، أما حميدة الرابحي فقد حصلت على منحة دراسية من أكاديمية نيويورك للأفلام لإتمام رحلتها العلمية حول صناعة الأفلام في الولايات المتحدة الأميركية.

 

Email