18 فتاة يتنافسن على لقب ملكة جمال تونس 2014

أعلنت الهيئة المشرفة التابعة لجمعية" تاج " للفن و الثقافة على تظاهرة الثالثة عشرة لاختيار ملكة جمال تونس لسنة 2014 أنها رشحت 18 فتاة من مختلف مناطق البلاد للدخول في هذه المسابقة بعد أن اجتزن مراحل الإختبارات النفسية و الجمالية و الكفاءة العلمية بنجاح .

و ذكرت رئيسة الجمعية " عائدة عنتر إنّ المواصفات التي سيتم اختيار ملكة جمال تونس لسنة 2014 ستكون على أساس الجمال الخارجي بالإضافة إلى الجانب الاخلاقي و الكفاءة العلمية لانّ الفائزة ستحمل علم تونس و ستكون منارة للسياحة العالمية بعد مشاركتها في اختيار ملكة جمال إفريقيا و العالم أيضا بحد تعبيرها.

و أكّدت هبة عبدولي ملكة جمال تونس لسنة 2013 إنّ هذه التجربة الجديدة في حياتها أعطتها فرصة لتمثل وجه تونس في العالم مشيرة إلى انها ملتزمة بالقيام بأنشطة اجتماعية و ثقافية بحسب الإلتزام الذي أمضته مع الجمعية المشرفة على هذه التظاهرة .

وكانت "تاج" قد اعلنت عن انطلاق عملية التسجيل في مسابقة ملكة جمال تونس لسنة 2014 ، محددة الشروط لذلك ، و من المتوقع

اقامة الحفلة الختامية في الخامس من شهر ابريل المقبل في أكروبوليوم قرطاج لاختيار المتنافسة لحمل تاج جمال تونس ، ولجنة تحكيم يترئسها الممثل ظافر العابدين بمشاركة لكل من ملكات جمال بلجيكا و مصر و سويسرا و ملكة جمال العالم الفرنسي ..

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات