«دبي للثقافة» تُطلق بطاقات بريدية احتفالاً باستضافة إكسبو 2020

مجموعة البطاقات البريدية من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت "هيئة دبي للثقافة والفنون" (دبي للثقافة)، النقاب عن مجموعة من البطاقات البريدية التي تمّ استلهامها من الأعمال المشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي "ادعموا ملف الإمارات لاستضافة معرض إكسبو 2020 في دبي".

وكان قد تم إطلاق المسابقة، التي كانت الأولى من نوعها في هذا المجال، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للهيئة وكانت مفتوحة لكافة قاطني ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف إتاحة المجال أمام أكبر عدد ممكن من الناس للتعبير عن دعمهم لدبي في هذه الخطوة الطموحة التي أفضت إلى فوز المدينة بشرف استضافة هذا الحدث العالمي الاستثنائي.

وتلقت "دبي للثقافة" مئات المشاركات، وتم اختيار الصور الأكثر إبداعاً من قبل لجنة خبراء لطباعتها وتوزيعها كبطاقات بريدية على المؤسسات الثقافية والمعارض الفنية المرافقة لـ "مهرجان دبي السينمائي الدولي العاشر" الذي تدعمه "دبي للثقافة".

وتُظهر الصور المشاركين وهم يحملون شعار معرض "إكسبو دبي 2020" أمام المعالم السياحية والتاريخية التي تشتهر بها كبريات المدن العالمية في ماليزيا، وإيطاليا، وفرنسا، والدنمارك، والمملكة المتحدة، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وغيرها من البلدان حول العالم.

اقتناء

ويمكن للراغبين باقتناء نسخ من هذه البطاقات البريدية، أو الذين يودون مشاركة "دبي للثقافة" صورهم التي تُظهر دعمهم لفوز دولة الإمارات العربية المتحدة باستضافة "معرض إكسبو الدولي 2020" في دبي، التواصل مع الهيئة عبر البريد الإلكتروني supportexpo0202@dubaiculture.ae.

إلى ذلك اطلع وفد هيئة دبي للثقافة والفنون برئاسة سعيد النابودة المدير العام بالإنابة على تجربة هيئة تنمية المجتمع في دبي في مجال تطوير أطر التنمية المجتمعية في الإمارة. وتأتي الزيارة في إطار التعاون المشترك بين الهيئتين الرامي إلى الارتقاء بالخدمات المجتمعية والثقافية المقدمة لشرائح المجتمع والاستفادة من التنوع الثقافي الغني الذي تحظى به إمارة دبي بشكل مدروس يعزز من تفوقها كنموذج رائد لانصهار الثقافات ولا يتعارض مع العادات والتقاليد والمثل الإماراتية.

استراتيجية عمل

واطلع وفد هيئة دبي للثقافة والفنون على المراحل التي مر بها تطوير استراتيجية عمل متكاملة لهيئة تنمية المجتمع والقطاعات المستهدفة بخدمات الهيئة والأسس التي اعتمدتها الهيئة لتحديد الفجوات في الخدمات المقدمة لهذه القطاعات ، بجانب القيم والأهداف العامة التي تحدد مسارات العمل وأولوياته بما يتماشى مع أهداف رؤية دبي الاستراتيجية.

ويرتكز عمل هيئة تنمية المجتمع على رصد المتغيرات والمظاهر الاجتماعية والتدخل الاستباقي للحد من ظهور المشاكل والقضايا الاجتماعية واقتراح السياسات والتشريعات الاجتماعية وضمان توفير خدمات اجتماعية شاملة ومتكاملة ذات نوعية جيدة ومخرجات محددة.

Email