هيئة السياحة البريطانية تغازل الزائرين عبر ذاكرة الأفلام

لكسب زوار جدد إلى المملكة المتحدة، تنظم هيئة السياحة البريطانية، حملة "الأفلام الرائعة"، يقودها المخرج الإماراتي علي مصطفى، الذي اختارته الهيئة سابقاً سفيراً للنوايا الحسنة، تتيح ضمن مسابقات، زيارة مواقع تصوير الأفلام البارزة في بريطانيا، كما تسلط الضوء على أفضل خصائص الثقافة البريطانية، والترويج لمواقع وأماكن الجذب المختلفة في أنحاء بريطانيا والتي نالت شهرتها بفضل ارتباطها بأفلام شهيرة لاقت رواجا واسعا حول العالم.

ساندي داو، الرئيسة التنفيذية للهيئة قالت: "ثمة رابط قوي جداً بين الأفلام والسياحة وهو جانب نركز عليه منذ أكثر من 15 عاماً من خلال أفلام مثل "القلب الشجاع" و"هاري بوتر" و"شارلوك هولمز" و"جيمس بوند" للترويج للعديد من الأماكن السياحية في بريطانيا. وحوالي نصف الزوار المحتملين لبريطانيا يأتون لزيارة أماكن شاهدوها في أفلام سينمائية أو تلفزيونية. ونحن ملتزمون بالاستفادة من هذه الظاهرة السياحية وإثارة حماس سوق دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة بريطانيا واستكشاف المواقع الخلابة فيها".

كما تتضمن الجائزة الكبرى جولة في استديوهات "وارنر بروذرز" لصناعة الأفلام السينمائية للتعرف عن كثب على عالم "هاري بوتر" والدخول إلى ما وراء الكواليس لاستكشاف العالم من خلال إعدادات الأفلام الكبرى والأزياء المتقنة والتصميمات الآلية الأخاذة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات