يعرضه تلفزيون دبي ويروج للإطلالة العصرية غير المكلفة

الذوق والذكاء سر الأناقة في برنامج »أنت أجمل«

رؤى الصبان شكلت إضافة مميزة للبرنامج تصوير: محمود الخطيب

يحض برنامج "أنت أجمل" الذي يعرض على تلفزيون دبي، مشاهداته بلباقة فريدة على تقبل جمالهن الطبيعي ومحاولة تطوير إطلالاتهن بأساليب ذكية وعصرية وغير مكلفة، مؤكداً بذلك أن التغيير لا يتطلب ميزانيات ضخمة بل ذوقاً وإرادة وتفاؤل، على عكس البرامج الأخرى التي تصيب معظم مشاهداتها بالإحباط، فعلاوة على إشعار المشتركات فيها بانعدام جاذبيتهن وأناقتهن، فإنها تقدم انطباعاً سيئاً عن عنايتهن بأنفسهن، تترجمه عملية "النفض" التي تتطلب مبالغ مالية كبيرة وجهداً مضاعفاً من قبل أخصائي الموضة والطب، كما تعزز فكرة الجمال انطلاقاً من القبح والبشاعة.

عروض

كثرت في الآونة الأخيرة البرامج التلفزيونية التي تُعنى بجمال المرأة وأناقتها، وعلى الرغم من اختلافها من حيث المضمون وطريقة عرضه إلا إنها جميعاً تحمل في طياتها تحريضاً غير مباشر للسيدات والشابات والمراهقات على الإقبال على حقن البوتكس و"الفلر" وعمليات التصغير والشد لمناطق معينة في أجسامهن، باعتبارها العصا السحرية التي تحول المشتركة من حال إلى حال أفضل، غير آبهة بالنتائج السلبية لهذا الترويج التجاري، ما يدفع شريحة واسعة من النساء إلى طرق أبواب العيادات التجميلية خفية عن أزواجهن أو أسرهن، فضلاً عن تعزيزها لفكرة الجمال انطلاقاً من القبح والبشاعة، وذلك من خلال المقارنة بين مظهر المشتركة قبل وبعد التغيير، ولكن برنامج "أنت أجمل" بحلته الجديدة التي تقدمها المذيعة رؤى الصبان على تلفزيون دبي يسير بنمط مختلف من دون ممارسة أي شكل من أشكال الضغط النفسي على مشاهدته ويقول لها:" أنت جميلة ومعنا تصبحين أجمل"، وقد شكلت الصبان إضافة مميزة للبرنامج بشياكتها وتلقائيتها.

لا للطبطبة

ويتخلل البرنامج فقرات متنوعة تستعين بخبراء الماكياج و"اللوك" والتغذية والأزياء،ولكنه لا يطبطب على أحد منهم ولا يركز على الترويج لهم بقدر ما يحثهم على تقديم أفضل ما لديهم لإفادة المشاهدة وتصحيح معلوماتها وتمكينها من إبراز جمالها الطبيعي من دون مواجهتها بما تفتقده من معايير جمالية بقسوة.

وتتسم الفقرات أيضاً بلباقة عالية في مخاطبة المشاهدات، فضلاً عن تناولها لمواضيع "الموضة" وصيحاتها في أجواء عصرية ولمسات أنثوية ناعمة، لتخفف من حيرتهن وتزيل الالتباسات المعرفية حول الحميات الغذائية والتمارين الرياضية.

مواضيع شيقة

وتطرقت الحلقة العاشرة للحديث عن المأكولات التي يجب تناولها قبل ممارسة التمارين الرياضية، وكيفية التخلص من مشكلة الشرايين الرفيعة في الوجه خاصة لدى السيدات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 30-40 عاماً.

 

 

أنت أجمل

برنامج (أنت أجمل) يتناول مواضيع الموضة وصيحاتها، الجمال، الرفاهية والصحة مع أجواء فرح عصرية ولمسات الأناقة والأنوثة.

 يتكون البرنامج من فقرات متعددة في الاستوديو وفي مواقع التصوير المتنوعة. يتوجه البرنامج للسيدات اللواتي يواكبن الموضة وينقل إليهن آخر صيحاتها والتوجهات في عالم الأزياء، الشعر والماكياج إضافة الى آخر الابتكارات في مجال علاج البشرة والاهتمام بالصحة.

نجمات هوليوود

 

يقدم البرنامج وصفات خاصة للحصول على إطلالات نجمات هوليود بأقل التكاليف، وقد استعرض البرنامج في أحدث حلقاته أناقة النجمة كاميرون دياز، وتجول في محلات مردف ستي سنتر بحثاً عن قطع مشابهة لإحدى إطلالات دياز النهارية، وقدم للمشاهدات إطلالة بقيمة 703 دراهم، علماً أن الإطلالة الحقيقية لدياز تكلف نحو 3700 درهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات