أزياء بألوان زاهية في دبي

شهد الافتتاح الرسمي للفرع الأول لـ "فاشون تي في" كافيه في دبي امس حفل ازياء غلبت عليه الألوان الزاهية مثل فساتين المناسبات ، فيما سيّطرت ألوان البرتقالي والأحمر والبنفسجي على الفساتين الطويلة التي تناسب الحفلات الرسمية، وظل الأسود سيّد الألوان في فساتين السهرة التي تنوعت بين قصيرة للسهرات الفردية والرومانسية، وطويلة للسهرات العامة التي تشهد حضوراً كبيراً.

تميز

وأعرب الفنان أحمد السقا الذي حضرالحفل في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد إلى جانب عدد من الفنانين العرب ومشاهير الموضة والأزياء عن سعادته بوجوده في دولة الإمارات ودبي مضيفا: عودتنا الإمارات ودبي أن تكون سباقة في المشاريع المميزة، ومكاناً لالتقاء أرقى العلامات التجارية العالمية، والمشاهير والنجوم، ونحن كمصريين وعرب سعداء وفخورون بالنجاحات التي تشهدها دولة الإمارات الشقيقة، ونبارك أيضاً فوز امارة دبي باستضافة إكسبو 2020، مؤكداً أن دبي تستحق دائماً الأفضل بفضل ما تتمتع به من بنية تحتية ووجهات متميزة واحتضانها لكبرى الفعاليات الاقتصادية والفنية والثقافية والرياضية.

تواجد

وشارك ميشيل آدم رئيس ومؤسس "فاشون تي في" المدعوين إلى حفل الافتتاح بمداخلة له عبر "سكايب" من المقر الرئيسي للقناة في باريس، عبّر فيه عن سعادته الغامرة بالتواجد أخيراً في دبي، التي وصفها بأنها "مدينة عالمية تتطلع كبرى العلامات الراقية إلى التواجد فيها" .

وعبّرت ألونا فشبن مديرة فاشون تي في عن إعجابها بمستوى الحياة العصرية السائدة في دبي. وقال خالد بيضون المدير الشريك لـ"فاشون تي في كافيه"، إن هذا المقهى يمثل إضافة جديدة إلى عالم المقاهي الراقية بما يحمله من فكر جديد في هذه الصناعة، حيث يمزج بين عالم الأزياء الراقية والضيافة العصرية، مؤكداً أن اختيار دبي لافتتاح الفرع الأول في المنطقة ينبع من المكانة الرفيعة التي تحظى بها دبي في عالم الموضة والأزياء".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات