صحافي من «سما دبي» يُكرّم ضمن جوائز «أم سي الدولية» المتخصصة

نور الدين اليوسف أفضل مذيع خليجي في 2013

صورة

فاز أخيراً، الإعلامي نور الدين اليوسف من قناة سما دبي، بجائزة أفضل مذيع خليجي لعام 2013، والتي تقدمها سنوياً شركة «إم سي الدولية» المتخصصة في مجالات الاقتصاد والإعلام، في حفل أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، حضرها عدد من الإعلاميين والمحطات الفضائية العاملة، إلى جانب الفعاليات الاقتصادية وشركات الإعلام والإنتاج العاملة في لبنان والشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي، حيث تسلم نور جائزته من آشي حدشيتي وملكة جمال لبنان غريس بطرس.

كوادر إعلامية

خليفة حمد أبوشهاب مدير قناة سما دبي، قال إن نور الدين اليوسف يعتبر نموذجاً للإعلامي الناجح الذي استطاع ومنذ بداية مشواره المهني مع مؤسسة دبي للإعلام، تقديم كل ما هو مميز وناجح، كما استطاع أن يقدم برنامج «تكنوميديا» برؤية شبابية تحمل الكثير من عناصر النجاح وجذب الجمهور بمختلف فئاته، متمنياً لجميع العاملين في قناة سما دبي ومؤسسة دبي للإعلام المزيد من النجاح والتألق.

بدوره أعرب الإعلامي نور الدين اليوسف، عن سعادته بنيل هذه الجائزة التي تعتبر تكريماً لمسيرة إعلامية تتعدى 15 عاماً، وحافزاً إلى تقديم الأفضل، كما هي دافع جديد لتقديم العديد من الأفكار والمشاريع الإعلامية التي تسهم في تقديم صورة جيدة عن الإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة، والإعلام في منطقة الخليج العربي بشكل عام، متوجهاً بالشكر إلى إدارة مؤسسة دبي للإعلام..

وقناة سما دبي لتقديمها كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي، إضافة إلى تقديمها لكافة وسائل التحفيز على الإبداع وتقديم الأفضل، وللجمهور الوفي الذي ما زال يتابع ما يقدمه على صعيد الإعلام المرئي، معتبراً فوزه بهذه الجائزة تتويج لجهود فريق عمل برنامج «تكنوميديا» بمواسمه المتعددة.

مسار مهني

بدأ نور الدين اليوسف، حياته المهنيّة وهو في سن الثالثة عشر مع تلفزيون دبي كمقدّم لبرنامج الأطفال «حول العالم»، بالإضافة لتمثيله في مسلسل «يوميّات طبيب صغير»، والذي عُرض على تلفزيون دبي عام 1998، وتدرّج نور مع تلفزيون دبي حتى عام 2005 فكان مسؤولاً عن العلاقات العامة لبرنامج «الشطار» ومقدماً لبرنامج «بلا بلا».

وانتقل نور الدين في 2005 للمساهمة في إنتاج برنامج «عالم التقنيّة» الذي تم عرضه على قناة «الجزيرة». وفي عام 2007 عاد للعمل مرة أخرى مع مؤسسة دبي للإعلام، وليظهر مجدداً على قناة سما دبي، حيث يعمل حاليّاً كمقدم للبرنامج الأسبوعي «تكنوميديا» الذي يطرح مواضيع تتعلق بالتكنولوجيا وآخر أخبار التقنية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات