فيديو.. اصطدام طائرتين في الجو وعناية الله تنقذ 11 مظلياً

أنقذت العناية الإلهية فريق مظليين من الموت بأعجوبة، بعد أن اصطدمت طائرتهم من نوع "سيسنا" بأخرى على ارتفاع قرابة 3.7 كلم في سماء مقاطعة سوبريور في ويسكونسن الأميركية.
 
وذكرت شبكة "إن بي سي نيوز" الإخبارية أن 11 عضواً في فريق القفز الحر المظلي نجوا بأعجوبة بعد اصطدام طائرتهم بطائرة أخرى أثناء استعدادهم للقيام بقفزتهم الأخيرة.
 
وقالت الشبكة إن الحادثة وقعت قبل شهر، لكن فيديو الحادثة لم يظهر إلا مؤخراً، حيث يوضح مدى خطورة الحادثة التي كادت أن تودي بحياة كل أفراد الطاقم على الطائرة.
 
وأوضحت الشبكة أن طائرة الطاقم اصطدمت بطائرة أخرى كانت تحلق أسفل منها قبل ثوانٍ بسيطة من قيام الفريق بالقفز، وهو ما توضحه صور الفيديو الذي التقطته كاميرات تم تنصيبها في خوذة أحد أفراد الطاقم.
 
وسجلت الحادثة إصابات طفيفة بين أعضاء الفريق، كان أشدها ما تعرض له أحد الطيارين من جروح غائرة في الوجه جراء الزجاج المتطاير من الحادثة، إلا أنه تمكن من الهبوط بطائرته بسلام في مطار المقاطعة.
 
ولم يكن قائد الطائرة الأخرى أوفر حظاً، حيث حول الاصطدام طائرته إلى كومة من اللهب إضافة إلى سقوط أحد الجناحين ما أجبره على القفز برفقة زملائه للنجاة بحياته.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات