عرض استثنائي احتضنه نادي سيدات الشارقة

«ليلى والذئب» سيناريو محترف يسرده الجليد

فتيات صغيرات شاركن في عروض ليلى و الذئب تصوير - يونس يونس

عرض متميز واستثنائي، عنوانه: "ليلى والذئب"، وبطلاته: 29 فتاة تتراوح أعمارهن ما بين 7 و20 سنة، ومكانه: حلبة التزلج في نادي سيدات الشارقة، والحدث: سنوي يقام في كل مرة بثيمة معينة، تنقل الحضور إلى عالم الحكايات التي كبروا عليها، ليجدوا أنفسهم غارقين فيما يشبه الحُلم.

هذه هي الملامح العامة لعرض التزلج على الجليد "ليلى والذئب"، الذي أقيم مساء أول من أمس في نادي سيدات الشارقة، برعاية الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وبحضور خولة السركال، مدير نادي سيدات الشارقة، إلى جانب عدد من مديرات أقسام وإدارات النادي.

براعة

مغامرات ذات الرداء الأحمر "ليلى" مع الذئب خلال رحلتها إلى منزل جدتها، عرضتها الفتيات المتزلجات بشكل جديد ومبتكر، وبسيناريو كتبته براعتهن في التزلج، وقدراتهن على التماهي مع الجليد، وسَرَدَته خطواتهن الواثقة والمتماسكة، وإبداعهن في نقل تفاصيل القصة بتعبيرات صادقة امتزجت مع الأضواء والمؤثرات الصوتية، ما أضفى أَلَقاً وبريقاً على المكان.

تفاعل

قرابة ساعة من استعراض ملفت وجذاب، مرت بسرعة البرق، تفاعل فيها الحضور مع المتزلجات بالتصفيق المتواصل، حتى انتهى بمشهد جمع كل عضوات الفريق في مشهد جميل، تكاملت فيه عناصر القصة، وانتصرت فيه "ليلى" ببراءتها وعذوبتها على الذئب الماكر.

تميز

"البيان" التقت خولة السركال، مديرة النادي التي أكدت أن هذه الفعالية السنوية تنظم للمرة الثامنة، وقد تحولت إلى احتفالية خاصة ينتظرها الجمهور كل عام، حتى أن التذاكر بيعت بمجرد الإعلان عن العرض، وقالت: نقدم في كل عرض سنوي قصة جديدة، وفي هذا العام تألقت "ليلى"، وأصبح لهذ العرض السنوي مكانة وأهمية لدى الأمهات والأطفال وينتظرونه كل عام بلهفة.

وأضافت: وصلت فتيات النادي إلى مستوى عالمي متميز في أدائهن، وتنمية هواية التزلج على الجليد أكسبتهن الثقة في قدراتهن، كما أصبحت لنا مشاركات محلية وخارجية، وتمكنت فتياتنا من حصد الكثير من الجوائز، ونحرص على الاستعانة بأهم القدرات التدريبية، وهدفنا أن ننمي الفتيات الإماراتيات ليقمن بمهمة التدريب في المستقبل القريب.

وذكرت السركال أن جهود ودعم الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، والشيخة بدور بنت سلطان القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، السبب الرئيس وراء هذا المستوى العالي الذي قدمته الفتيات في العرض.

احتراف

بفخر كبير صفقت تمارا تقلاسي مدربة التزلج في نادي سيدات الشارقة لطالباتها، لتعبر بذلك عن فرحتها بأدائهن المتميز، وأشارت إلى أن عملية التدريب استغرقت الكثير من الوقت والجهد، وأن طموح الفتيات ورغبتهن في تقديم عرض متميز، زاد دافعيتهن للتعلم وإتقان جميع الحركات الاستعراضية، ما أوصلهن إلى درجة الاحتراف، وها هن اليوم يشاركن في أهم البطولات المحلية والخارجية..

ويفزن بالميداليات والمراكز الأولى. وذكرت أن براعة المتزلجات تكمن في تفاعلهن مع سطح الجليد بحرفية عالية، مشيرة إلى أنهن يبهرن الجميع بأدائهن الرائع. ويستمر العرض الذي انطلق مساء أمس الأول، لثلاثة أيام متواصلة، ما يمنح الفرصة للأهالي لحضوره والاستمتاع به.

تكريم

مشهد كان لا بد من الالتفات إليه وتكريمه، وهو ما قامت به خولة السركال التي كرمت فتيات العرض ومدرباتهن تمارا تقلاسي ومساعدتها أوليسيا براقينا، مشيرة بذلك إلى أدائهن الرائع، ومثنية على تميز المدربتين اللتين قامتا بدورهما على أفضل صورة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات