جائزة اختيار المحررين لـ«أفضل مشروع للبث المباشر خلال العام» عن خليجي 21

3 جوائز لـ «twofour45» في منتدى «مهنيو الإذاعة والتلفزيون»

محمد وبيمان العوضي يحملان جائزة أفضل مشروع تواصل اجتماعي من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصدت twofour45 "واثنتان من شركائها، "قبيلة للإعلام الجديد" و"المهرة للإنتاج الفني"، 3 جوائز خلال حفل توزيع جوائز "مهنيو الإذاعة والتلفزيون في الشرق الأوسط 2013»، الذي أقيم في دبي مساء أول من أمس. وتسلط هذه الجوائز الضوء على أهم إنجازات صناعة البث وابتكار المحتوى وإنتاجه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفازت twofour45 بجائزة اختيار المحررين لأفضل "مشروع للبث المباشر لعام 2013" عن تغطيتها المباشرة لبطولة كأس الخليج العربي (خليجي21) التي أقيمت في البحرين، وحاز شريكان لها على جائزتين، هما جائزة "أفضل مشروع للتواصل الاجتماعي المتميز خلال العام " عن المسلسل السياحي- الإعلامي التفاعلي "بيتا بلانيت" لشركة قبيلة للإعلام الجديد، وجائزة "أفضل استوديو للعام 2013" عن المسلسل الدرامي السوري "حمام شامي" لشركة المهرة للإنتاج الفني.

وقال جمال العوضي رئيس المبيعات في "إنتاج" التابعة لـ twofour45 "نتخذ خطوات كبيرة ومهمة لجذب واستقطاب شركات الإنتاج إلى أبوظبي من خلال تقديم خدمات وحلول خاصة بإنتاج الأفلام ومحتوى التلفزيون بمستويات عالمية ، ونحن فخورون بنيل هذه الجائزة المميزة والتي تأتي نتيجة التغطية المباشرة لبطولة كأس الخليج العربي 21، لأن هذه الجائزة هي من اختيار المحررين وهي شهادة يعتز بها جميع أفراد فريق العمل لدينا".

وأضاف العوضي: "جاء فوز اثنين من شركائنا ليكمل فرحتنا، خاصةً بعد عملنا الوثيق معهما، فتهانينا لشركتي قبيلة للإعلام الجديد والمهرة للإنتاج ولجميع الذين شاركوا في نجاحات الأعمال الثلاثة الفائزة".

وقد وفرت twofour45 "إنتاج" أثناء تغطيتها المباشرة لبطولة كأس الخليج العربي 21 في البحرين فريقا تقنيا متميزا وخدمات إنتاجية عالية وتقنيات متطورة خاصة بالبث المباشر. ونصبت حينها 37 كاميرا بتقنية الوضوح العالي HD، بالإضافة إلى كاميرات عنكبوتية (سبايدر كام) وكاميرا لتصوير الحركات السريعة لضمان تغطية مشوقة للمباريات وبأفضل تقنية.

أما مسلسل "بيتا بلانيت"، فلقد تولت twofour45 "إنتاج" عمليات إنتاج وما بعد الإنتاج لحلقته التجريبية الأولى والتي صورت في مدينة طوكيو بدعم من twofour45 "ابتكار". وقد حقق هذا المسلسل السياحي والتفاعلي، الذي يعتمد على منصات التواصل الاجتماعي في عملية إنتاجه وإعداد حلقاته، نجاح ملحوظ بعد عرضه على محطة "دبي ون" التابعة لمؤسسة دبي للإعلام. ويجري العمل حالياً على إنتاج الموسم الثاني منه.

 

حمام شامي

المسلسل السوري الضخم "حمام شامي"، الفائز بجائزة "أفضل استوديو للعام 2013"، قدمت له twofour45 "إنتاج" اثنين من استوديوهاتها من أجل بناء موقع تصوير يحاكي مدينة الشام القديمة في الخمسينات من القرن الماضي. وخصصت مساحة 450 متراً مربعاً لبناء الحارة القديمة و450 متراً مربعاً لبناء الحمام.

Email